Post Image

"ستارزبلاي" تحافظ على موقعها الرائد في الشرق الأوسط


Wed 2019/07/04

خاص - snobarabia

حافظت "ستارزبلاي"، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على موقع الصدارة من حيث عدد المشتركين في المنطقة للعام الثاني على التوالي، وفقاً لـ تقرير التلفزيون المدفوع والفيديو عبر الإنترنت- الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019، الذي أعدته شركة "آي إتش إس ماركيت".

 

ونجحت "ستارزبلاي"، الشركة الرقمية الناشئة التي انطلقت من دولة الإمارات العربية المتحدة وتركت بصمة بارزة في القطاع خلال فترة زمنية قصيرة، في المحافظة على موقع الصدارة بحصة سوقية بلغت 29 بالمئة على صعيد عدد المشتركين. وعلى مستوى الإيرادات أيضاً، احتلت "ستارزبلاي" المركز الأول بالمشاركة مع حصة سوقية بلغت 32 بالمئة، بفضل ما تقدمه من محتوى حصري، إضافة إلى قدرتها على عقد صفقات مميزة مع مشغلي شركات الاتصالات ومصنعي الأجهزة الذكية، الأمر الذي أثمر عن تحقيقها نمواً كبيراً في المنطقة.

 

وركز التقرير على العروض الترويجية التي تقدمها "ستارزبلاي" للمستهلكين، وهو أدى إلى استقطاب عملاء جدد، ومكّنها بالتالي من الفوز بالحصة السوقية الأكبر. وبالإضافة إلى العروض الترويجية والشراكات، توفر "ستارزبلاي" خيارات دفع مرنة، وفترة اشتراك تجريبي مجانية، وفقاً للتقرير الذي لفت أيضاً إلى قدرة الشركة على مواصلة جذب مشتركين جدد.

 

 

 

Image gallery

Comments