Post Image DECOR

Furniture Line تطلق متجر Bonaldo وAlf DaFre الجديد في وسط بيروت


الثلاثاء 2019/06/18

خاص – snobarabia

عملت Furniture Line منذ تأسيسها في بيروت عام ٢٠٠٩ في مجال بيع المفروشات بالمفرق والتعاقد التجارية، كما تدير حاليًا متاجر Natuzzi Italia وCalligaris في قلب العاصمة بيروت. توسع  Furniture Line مجموعتها عبر افتتاح صالة عرض جديدة على أحدث الطراز تضمّ علامتين تجاريتين جديدتين للمفروشات هما Bonaldo وAlf DaFre .

تحت رعاية السفارة الإيطالية في بيروت ، استقبل ناجي وكارين فتّة العملاء والمهندسين والأصدقاء في المتجر الجديد الواقع في ١٤٦٨ شارع اللنبي، بوابة اللنبي، في وسط بيروت. حضر الإحتفال عدد كبير من الضيوف أبرزهم السفير الإيطالي ماسيمو ماروتي بالإضافة إلى مؤسسي العلامة التجارية هم السيد ألبرتو بونالدو والسيدة كريستينا بيوفيسانا والسيد فلافيو دافري. يمتد المتجر الجديد على مساحة ٣ طوابق وأكثر من 500 متر مربع من تصميم مورو ليباريني، الذي كان موجودًا في الاحتفال والحائز على جائزة Good Design Global Award أي جائزة التصميم العالمي الأكثر شهرة في العالم.

تتميز Bonaldo، المعروفة بالمفروشات الإيطالية، بشغفها وتصاميمها وبحوثها وجودتها. تعتز العلامة التجارية بتقديم المفروشات بأسلوب انتقائي وملون وديناميكي وفريد ​​من نوعه من طاولات وكراسي وملحقات وأرائك وسرائر.

وتعتبر Alf DaFre إحدى الشركات الأكثر تأثيرًا في سوق المفروشات العالمية. منذ تأسيسها في الخمسينيات من قبل مجموعة من الحرفيين الإيطاليين ذوي المهارات العالية تحت إشراف الإخوة بيوفيسانا، نمت العلامة التجارية بشكل سريع على مدّى السنين حتّى باتت تقدم حلولًا خاصة لمفروشات غرف الجلوس كذلك غرف النوم والمطابخ مع أثاثٍ يرمز الى نمط حياة عصرية وتتبع الاتجاهات المعاصرة.

 

 

 

Image gallery

Comments