Post Image STARS

في الحلقة نصف النهائية من "ديو المشاهير" النجمة الذهبية نوال الزغبي تشعل المسرح


Mon 2019/02/18

خاص-snobarabia

طوني بارود وليليان نمري خارج المنافسة بعد موسم مميز

 أجواء فنية استثنائية  طغت على مسرح ديو المشاهير، مع انطلاق الحلقة  نصف النهائية وضيفتها النجمة نوال الزغبي التي غنى الى جانبها طوني بارود و نال 3 Yes من لجنة التحكيم التي أثنت على أدائه المميز. عباس جعفر شارك النجم سعد رمضان أغنية "بياع بحبك" ونال 3 Yes من لجنة التحكيم. أما ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا  فقدّمت إلى جانب النجمة الذهبية أغنية "كده باي" من ألبومها الجديد ونالت 3 Yes كما شارك الوليد الحلاني الفنان حازم الشريف أغنية "ندم" فنال 3 Yes أما ليليان نمري فتنكرت بزي طبيبة و شاركت سعد رمضان أغنية "عم نام عالواقف" Havana ونالت 3  Yes.

أعد فريق "ديو المشاهير" تقريراً خاصاً بالممثلة ليليان نمري جمع عدداً من الممثلين التي شاركتهم التمثيل في الاعمال الدرامية الأخيرة و مشاهير Celebrity Duets الذين عبروا عن حبهم و دعمهم الدائم لها و تمنوا لها دوام الصحة والنجاح المستمر .

في الجولة الثانية شارك عباس جعفر أداء أغنية "Hero" إلى جانب الفنان مارك حاتم و نال أيضا 3 Yes، أما الوليد الحلاني فشارك سعد رمضان أداء أغنية  "شو محسودين" و حصل على 3 Yes، أما ليليان نمري فلعبت شخصية النجمة نوال الزغبي في أغنية "مندم عليك" و التي لبست فيه النجمة اللون الأسود و أدت الأغنية عينها إلى جانب نوال و نالت 3 Yes. أما فاليري أبو شقرا فشاركت الفنان حازم الشريف أغنية "أخدني معك" و نالت 3 Yes  ليشارك بعدها طوني بارود مارك حاتم أغنية "Les yeux de la mama" الفرنسية و أبهر لجنة التحكيم.

إستبعد تصويت الجمهور الإعلامي طوني بارود و الممثلة القديرة ليليان نمري بعد ان قدما مستوى فنياً عالياً ومجهوداً خاصاً، فتأهلت ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا و الممثل عباس جعفر و الوليد الحلاني إلى نهائي"ديو المشاهير" الأسبوع المقبل. تحل شمس الأغنية نجوى كرم ضيفةً على الحلقة الأخيرة من ديو المشاهير الى جانب النجم جوزيف عطية .

Image gallery

Comments