Post Image BEAUTY

Guerlain من ORCHIDÉE IMPÉRIALE LONGEVITY CONCENTRATE كثافة ومظهر مثالي


الثلاثاء 2019/01/10

خاص - snobarabia

توصع Guerlain من جديد آفاق ديمومة الخلايا مع أوّل سيروم يستهدف الناحية المبدئيّة لحجم الشباب من أجل الحصول على بشرة أكثر كثافة وجمالاً.

من خلال الدمج بين تقنيّة Cell RespirationTM Technology لتنفس الخلايا ومكوّنَين نشطَين حصريّين لاستعادة الكثافة ، حقّق مركز أبحاث "جيرلان" خطوة إلى الأمام لتقديم مفعول معزّز لأمثلة البشرة وتعزيز حجمها.

تكافح هذه التقنيّة نقص الأكسيجين من خلال تنظيم تنفّس الخلايا. فتصبح الخليّة قادرة على التنفّس من جديد، وتعزّز إنتاجها للطاقة، وبالتالي تزيد ديمومتها.

ويدمج مركّز الديمومة Longevity Concentrate قدرتها ويساعد على استعادة الحجم الشاب المبدئي للوجه، فتبدو ملامح الوجه متجددة ومحدّدة من جديد، وتمتلئ التجاعيد وتتحسّن المسام.

تركيبة أيقونيّة مع لمسة نهائيّة حريريّة ناعمة

سيروم، يجمع التوازن المثالي بين الإحساس المرهف والفعاليّة. تسمح المهارة الفريدة على صعيد التركيب لمركّز الديمومة Longevity Concentrate بتقديم مفاجآته الحسيّة عند الاتصال بالبشرة. ينزلق هذا السيروم الناعم الذي يتلاشى مثل مستحلب على البشرة، ويندمج معها لمنح لمسة نهائية حريريّة وناعمة. ويتمتّع المستحضر بعطر مترف غنيّ برائحة الزهور حيث تمتزج درجة الأوركيديا مع درجات الورد والمسك الأبيض المقترنة بخشب الأرز المصقول.

 

نتائج موثوقة

 

بعد شهر واحد من التطبيق، تبدو البشرة أكثر جمالاً وتجدداً. تصبح أكثر كثافة ونعومة واشتداداً، عن تألق متجدد. يصبح لون البشرة مشرقاً وبنية البشرة أكثر إرهافاً. ويمنح توافر جزيئات من اللآلئ الخالية من اللمعيّة وعرق اللؤلؤ العاكس تصحيحاً طبيعياً ومرهفاً لبنية البشرة. فيصبح لون البشرة مفعماً بتألق ساتاني. وتبدو وكأنها متألقة ومتجددة بالشباب.

 

أسلوب التطبيق لتعزيز الكثافة والمثاليّة

 

لاستكمال المفعول المجدد للكثافة في مركّز الديمومة LONGEVITY CONCENTRATE، قام الخبراء في معهد "جيرلان" بتطوير أسلوب تطبيق من أربعة مراحل:

الخطوة الأولى، التطبيق: قومي بوضع المستحضر بحركات دائرية من داخل الوجه الى الخارج من دون أن تنسي العنق

الخطوة الثانية، تصحيح البشرة وتحضيرها: أقرصي البشرة وأديري المعصمين ربع دورة على كامل الوجه

الخطوة الثالثة، إعادة تحديد الحجم: ضعي يديك على شكل حرف V في أسفل الوجه، ومارسي الضغط نحو الأعلى مثل موجة

الخطوة الرابعة، تنشيط البشرة: أضعطي على كامل الوجه برؤوس الأصابع

 

Comments