Post Image STARS

barış arduç باريش أردوش او عمر الشاب الرصين والجذاب الذي احتل قلوب المشاهدات


السبت 2019/01/08

خاص - snobarabia

باريش أردوش أو كما عرفناه في مسلسل Kiralık aşk  أو حب للإيجار، شاب وسيم، لفت أنظار الشابات في مختلف أنحاء العالم. شخصيته القوية والرصينة ونظراته الجذابة جعلته يصل الى الشهرة بسرعة قصوى، ليصبح معروفاً في وقت قصير على شاشات التلفزة والسينما التركية . انه  ممثل  ومخرج تركي. عين سفير النوايا الحسنة من قبل جمعية الحياة بدون سرطان في تركيا. يتمتع باريش بإطلالة جذابة، سحرت العديد من  الشابات. ٍ يهوى الرياضة، ولاسيما كرة القدم، السباحة والغطس. ولد باريش في سويسرا، من عائلة من أصل ألباني، مؤلفة من الوالد والوالدة وثلاثة أولاد. في عمر الثامنة، عاد مع عائلته الى تركيا.

تعرفوا الى باريش أردوش

 

دراسته وحياته المهنية

تخرج من المدرسة الثانوية في عام 2005 وحصل بعد ذلك على منحة دراسية في أكاديمية جامعة Kayseri Erciyes  الرياضية. لكن بعد سنة واحدة في هذه الأكاديمية، غادرها لأنه لم يستطع التأقلم مع المحيط الذي كان يعيش فيه. ولأنه كان يحب الفنون،  التحق بمعهد الموسيقى والفنون. كما درس الإنكليزية الى أن أصبح يتقنها جيداً. بعدها التحق بدورات تمثيل. وأكمل دراسة المسرح في Sadri Family Theatre. وما لبث  أن صار ممثلاً محترفاً بعد لقائه Ayla Algan. بدأ الظهور على شاشات التلفزيون سنة 2011. وفي سنة 2012، مثل في مسلسل  benim için üzülme  أو "لا تقلق علي"، حيث نال شهرة واسعة. في سنة 2014، حاز على أول  دور بطولة له في فيلم "أنت فقط". وفي 2015، لعب دور البطولة المطلقة في مسلسل "حب للإيجار" الى جانب  elçin sangu أو ديما، والذي نال أكبر نسبة مشاهدة، وفازا سوياً على جائزة golden  butterfly التلفزيونية.

 

حياته العاطفية

ارتبط باريش أردوش بعلاقة عاطفية مع الفنانة التركية جوبسا أوزاس. حيث تعرفا على بعض  من خلال مشاركتهما  في فيلم كوميدي. بعدها شوهدا كثيراً سوياً في الأماكن العامة، الى أن جمعتهما قصة حب. بعض الإشاعات طالت علاقتهما، وقيل أنه على علاقة مع الفنانة ألتشين سانجو التي لعبت معه دور البطولة في مسلسل "حب للإيجار"، الا انها كانت مجرد إشاعات. ويرى الجمهور التركي أن جوبسا أقل وسامةً من باريش، وأنه يستأهل فتاة أجمل منها.

 

 

Image gallery

Comments