Post Image BEAUTY

في عيد الميلاد، كوني ساحرة مع ماكياج Guerlain


Wed 2018/12/09

خاص- snobarabia

جفون لماعة، وشاح ذهبيّ يتألّق على البشرة، ومجوهرات للشفاه... تضيف إصدارات ماكياج غيرلان الجديدة نوعاً من الإثارة الكهربائيّة على أعياد الميلاد –فتُضيء موسم الأعياد.

 

للسحنة:

  • Ladies In All Climates: بودرة معززة للإشراق، مزيلة للمعان ومموهة للشوائب.
  • Electric Pearl Météorites: تكشف علبة "ميتيوريت" الأسطوريّة عن أسلوب ذهبيّ بالكامل ومترف. وفي الداخل، تساهم تشكيلة من اللآلئ باللون الذهبي والنحاسي والذهب الأبيض والشامبانيا في إشراق وتعزيز دفء البشرة للحصول على تألق رباعي الأبعاد.
  • Terracotta Electric Light: يأتي سحر "تيراكوتا" إلى الشتاء مع هذا المستحضر لإبراز الملامح بلآلئ ذهبيّة صغيرة. في علبته المتماسكة الذهبية والقابلة لإعادة التعبئة التي يُمكن تحويلها أيضاً إلى علبة مجوهرات، تقوم هذه البودرة المتلاشية بمنح البشرة لمعاناً دافئاً وحيويّاً مع درجات نحاسيّة وعطر Terracotta المترف.

 

للعيون:

  • Electric Look Palette: تدمج لوحة الألوان هذه بين الألوان الدافئة والباردة في علبتها المتماسكة والأنيقة والنحيفة المطليّة بلكر أسود، تضم: ثلاث أدوات تطبيق، مستحضران بمظهر مثلّج باللون الفضيّ لإبراز الملامح وإثنَان ذهبيّان مع لمسة نهائيّة بتركيبة الكريم، وثمانية مستحضرات لتظليل الجفون تُستخدم رطبة أو جافة لتزيين الجفون بألوان معدنيّة وخالية من اللمعان.

للشفاه:

Rouge G Electric Gold Case : تتألّق العلبة الأسطورية بمرآة مزدوجة، من تصميم صانع المجوهرات لورنز بومر، من خلال جلد خشن مع جزيئيات ذهبيّة لماعة. تضم ثلاثة ألوان جديدة مع لمسة نهائيّة معدنيّة: لون زهريّ فاتح ومثلّج، ياقوتي متلألئ، وبنيّ ذهبي. تقوم التركيبة بتغذية الشفاه وتعزيز إرهافها وامتلائها بفضل كريّات من حمض الهيالورونيك وزبدة المانجو.

  • KissKiss Electric Gold وKissKiss Matte Electric Ruby : أحمر شفاه بلوني ذهبي أنيق وياقوتي ساحر. يمكن تطبيقهما منفردين أو كثنائي للحصول على نتيجة جذابة تحدد الشفاه وتعزز امتلاءها.
  • Gloss D’Enfer Maxi Shine : ملمع شفاه متوافر بثلاثة ألوان: Electric Red، وElectric Pink، وElectric Copper

 

  • قارورة النجل الأيقونية: تتوفّر بإصدار شفّاف خاصّ ، وهي مزيّنة بخيط حريري بارز يحتفل بمهارة حرفيّات Guerlain العريقة. تمّ تطبيق النحلة الملكيّة – المزخرفة باللآلئ والمرصّعة بحبوب "سواروفسكي" من قِيل مشغل Atelier Bizet – بدقّة على قطعة مستديرة من الجمشت وهي تبسط جناحَيها الذهبيّين وكأنّها ستطير. تركيبته التي ابتدعها تييري واسر صانع العطور الرئيسي لدى غيرلان تدمج بين الدرجات الطاغية المعاصرة للبرتقال وزهر البرتقال واللوز مع مجموعة Guerlinade التقليديّة في الدرجات الخفيفة التي تحتوي على صمغ البنزوين وخشب الصندل وزهر شجر الإيلنغ. تأتي هذه القطعة الاستثنائيّة مُرفقة برذاذ للحقيبة بحجم 20 ملل.

 

 

  • شمعة Winter Délice لأيام الشتاء

 

 

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments