Post Image BEAUTY

ALL HOURS من YVES SAINT LAURENT الآن بات بإمكان ماكياجك أن يبقى ثابتًا طوال الليل


Sat 2018/10/16

خاص - snobarabia

ينضمّ مستحضر جديد إلى نجمَي YSL الحاليّين ALL HOURS FOUNDATION و LE CUSHION ENCRE DE PEAU. إنّه قلم ALL HOURS FOUNDATION STICK أُضيف إلى المجموعة المخصصة للمرأة التي ترغب في إطلالة خالية من اللمعان. الآن وقد باتت البشرة المخمليّة الناعمة والخالية من الشوائب طوع أناملك، يمكنك التمتّع بإطلالة غير لماعة على مدار الساعة.

استعدّي، وانطلقي؛ تألقي بإطلالة خالية من اللمعان #Highonmatte

مع قلم الأساس ALL HOURS FOUNDATION STICK

إنّه المستحضر الأمثل للسهرات الطويلة. قلم ALL HOURS FOUNDATION STICK، الأول من نوعه، المقاوم للماء طوال 24 ساعة، يبقى ثابتًا على بشرتك مهما بقيتِ على حلبة الرقص.  

  • يُتيح هذا المستحضر إمكانيّة توزيع فائقة، وينساب قوامه الذي يتحوّل من كريم إلى بودرة بسهولة تامّة على البشرة، وهو يضمّ جسيمات كرويّة ويتمتّع بخصائص soft-focus للسيطرة على الإفرازات الدهنيّة ومنع اللمعان طوال الليل.
  • بعد أن تختبري هذا المستحضر، لن ترغبي في التوقّف عن استخدامه.
  • ملمسه كريمي على البشرة وقوامه مخمليّ رائع وغير لماع، كما تحتوي التركيبة على زيوت طيّارة تحول دون الجفاف وحدوث التكتّل، بحيث تبقى البشرة مرتاحة على مدار الساعة.      

يُطبّق هذا المستحضر بسهولة فائقة، ومن دون فرشاة، وهو بالتالي ملائم من شتّى النواحي. إنّه حتمًا السلاح السرّي الجديد الذي يتعيّن على السيّدة الكثيرة التنقّل أن تحمله معها حيثما تذهب، وبالإمكان استخدام ALL HOURS FOUNDATION STICK بثلاث طرق مختلفة:       

  • كمستحضر أساس، لتغطية قابلة للتعزيز بسرعة فائقة.
  • كمصحّح للعيوب، للتغطية وإخفاء العيوب، من دون حاجة إلى أيّ فرشاة.
  • لوضع اللمسات النهائية على الماكياج، لتعزيز الإشراق والكونتورنغ والتصحيح وإزالة اللمعان، بلحظات معدودة.

يتوافّر هذا المستحضر في 20 لونًا، وجميعها تؤمّن الثبات اللازم.

 

 

Image gallery

Comments