Post Image Jewelery

BR 05 Chrono Grey Steel & Gold سحر التباين بين الذهب والفولاذ


Tue 2024/05/22

خاص – snobarabia

المعادلة المثالية والجمع بين الأداء والأناقة، وسحر التباين بين الذهب والفولاذ الذي لطالما أغوى محبي الساعات المتطورة. من خلال ساعتها الجديدة  BR 05 Chrono Grey Steel & Gold، التي تجمع بين الروثينيوم والذهب الوردي، تقدّم Bell & Ross جوهرة مميزة في صناعة الساعات.

 

تحتضن ساعة BR 05 Grey Steel & Gold  الجديدة الشخصيّة المميزة بشكل مثالي من خلال الجمع بين المواد والألوان. تمّ تصنيع العلبة المقاومة للماء حتى عمق 100 متر بقطر 42 ملم من الفولاذ، مع تشطيبات مصقولة بنعومة لتضخيم بنية خطوطها. الإطار والوصلات المركزية للسوار المدمج مصنوعة من الذهب الوردي 18 قيراطاً. يتمّ تعزيز التأثير الجرافيكي من خلال مينا الروثينيوم الرمادي ذات الانعكاسات المعدنية من خلال تقنية الجلفنة، مع عداد عند الساعة الثالثة يشير إلى دقائق الكرونوغراف وآخر عند الساعة التاسعة يعرض الثواني الصغيرة، ونافذة التاريخ موضوعة بين الساعة 4 و5.

تعمل العقارب والمؤشرات البيضاء، المطلية بمادة مضيئة، على تعزيز التباينات وتلاعب الضوء، مع ضمان وضوح مثالي لوظائف الساعة والدقيقة والثانية والتاريخ والكرونوغراف. الخطوط العريضة للعدادات ومؤشرات الساعة 12 و6 التي تطبع علامة Bell & Ross المميزة، والمثبتة على القرص، كلها مصنوعة من الذهب.

 

القوة في التصميم

يندمج السوار الذهبي المصنوع من الفولاذ الوردي مع علبة الساعة ليشكل تناسقاً أنيقاً. كما ويمكن أن يحل محله حزام مطاطي أسود، الأمر الذي يغير مظهر الساعة بالكامل ويُعزّز من طابعها الرياضي.

 

مرونة الكرونوغراف المعاصر

في قلب عائلة BR 05، تعد ساعة Gray Steel & Gold الجديدة جزءًا من مجموعة الكرونوغرافات وتتميز بآلية حركة BR-CAL.326 الميكانيكية الذاتية التعبئة. جهاز تمت تجربته واختباره جيدًا وأعاد صانعو الساعات في Bell & Ross صياغته، يُظهر هذا المعيار القوي موثوقية كبيرة وكفاءة ملحوظة في كافة ظروف الحياة العصرية. حركة متأرجحة بمعدل 28800 ذبذبة في الساعة، توفر احتياطي طاقة لمدة 60 ساعة لضمان الثبات والدقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Comments