Post Image

إطلالات النجمات في حفل BAFTA 2024 بين البساطة والفخامة..


Mon 2024/05/13

خاص - snobarabia

كرمت الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون The 2024 British Academy Television Awards  المتميزين في التلفزيون البريطاني لعام 2023، خلال حفل أقيم في قاعة Royal Festival Hall في لندن. وللمرة الثانية على التوالي، استضاف الحفل روب بيكيت وروميش رانجاناثان.

والمنافسة لهذا العام على جوائز BAFTA شملت أعمالاً درامية وكوميدية وبرامج ترفيهية، وكان من أبرز الفائزين الممثلة سارة لانكشير عن مسلسل Happy Valley، وتيموثي سبال لمسلسل The Sixth Commandment.

كما وزعت جوائز أخرى شملت أفضل مسلسل درامي دولي.

ونالت غويتيسولو إيكوميلو جائزة أفضل أداء نسائي في برنامج كوميدي. أما أفضل أداء رجالي في برنامج كوميدي فكانت من نصيب موان رضوان. بالإضافة الى جوائز أخرى لعدد من النجوم.

وكالعادة في كل المهرجانات، تبقى إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، محط أنظار وسائل الإعلام العالمية، والمصورين.

فبعض النجمات اختارت اللوك البسيط، في ما البعض الآخر لجأ نحو تصاميم أكثر تكلفاً، ومبالغةً.

لمواكبة إطلالات النجمات، نعرض صوراً للبعض منهن خلال مرورهن على السجادة الحمراء..

 Franckie Sandford ارتدت نجمة البوب البريطانية ثوباً طويلاً باللون الأبيض اللماع مكشوفاً عند البطن، من تصميم Suzanne neville، ونسقته مع حقيبة Dior، وحذاء Jimmy Choo، واعتمدت تسريحة بسيطة جداً، مع ماكياج ناعم من لانكوم.

Alex Scott، مقدمة برامج الرياضة اختارت ثوباً ذهبياً، طويلاً ومكشوف الظهر، برز جمالها وأنوثتها، ونسقت معه أقراطاً ذهبية متدلية، واكتفت برفع شعرها الى الأعلى.

Elizabeth Debicki  التي فازت بجائزة عن أفضل ممثلة مساعدة في The Crown Netflix، تميزت بإطلالة طبيعية، من حيث الماكياج والشعر، واختارت جامبسوت باللون الكحلي البراق من دار جيورجيو أرماني.

Anita Rani، مقدمة البرامج والكاتبة والمنتجة، بدت مميزة بفستان شفاف طويل من تصميم Rebecca Vallance، وتسريحة بسيطة مع ربطه الى الخلف، ووضعت أقراطاً متدلية من مجوهرات William Cheshire

Helena Bonham Carter تألقت الممثلة بفستان أسود لماع طويل مع ذيل، مطبع برسومات الأزهار والأوراق الخضراء. أما تسريحة شعرها فكانت طبيعية جداً، وركزت في ماكياجها على أحمر الشفاه.

Ashley Roberts المغنية والراقصة الأميركية اختارت فستان أسود طويل مفرغ، بأكمام طويلة، وفتحة واسعة على جانب الخصر، وفتحة ساق جانبية طويلة. ورفعت شعرها الأشقر على شكل كعكة بسيطة على أعلى الرأس، مع خصلتين على الجوانب.

Lorraine Kelly Smith مقدمة التلفزيونية السكوتلندية، ارتدت ثوباً باللون الذهبي من تصميم Sassi Holford، ونسقته مع حذاء Esska Shoes ، وكلاتش Tylerelis، واكتفت بوضع أقراطاً متدلية من مجوهرات Mimi Baldwin

Mollie King بدت مذيعة راديو BBC مولي كنغ أشبه بحورية مع فستان طويل وضيق باللون الكريمي   مصمم بياقة مفتوحة، وأكمام طويلة ، ليبرز أنوثتها ورشاقتها.

Maura Higgins اختارت النجمة الإيرلندية ثوباً اسود طويل من تصميم Drenusha Xharra برز جمال جسمها المنحوت، ورفعت شعرها بشينيون بسيط الى أعلى الرأس.

Katherine Ryan  ارتدت النجمة ثوباً معدنياً طويلاً مكشوفاً عند أعلى الصدر، ومزين بالخرز الذهبي والترتر.

Ellie Simmonds، السباحة البريطانية السابقة التي نالت عدة جوائز والممثلة تألقت بفستان طويل كريمي مزين بالريش.

 Emily Atack ظهرت النجمة البريطانية الحامل بفستان طويل باللون الأزرق الفاهي، مع ياقة مربعة وأكمام طويلة، واكتفت برفع شعرها الأشقر الى أعلى الرأس. فجاءت إطلالتها بغاية البساطة من دون أن تخلو من التألق.

Comments