Post Image STARS

الفنان اللبناني الشامل غسان سالم في حفل ضخم يطلق فيه ألبومه "الياس رحباني يقدم غسان سالم 3


Fri 2024/04/26

خاص - snobarabia

يطلق عليه لقب شامل لأنه قدم أعمالا بمجالات فنية متعددة فبالإضافة إلى الغناء هو ممثل محترف حائز على ديبلوم دراسات عليا في الإخراج والتمثيل واشترك بعدد كبير من المسلسلات التلفزيونية.

وعمل بمجال تقديم البرامج التلفزيونية وكذلك بأعمال الدوبلاج لعشرات المسلسلات المدبلجة ولكارتون، ويعتبر صوته من بين أهم الأصوات في عالم ال voice over في لبنان والعالم العربي، إذ يضع صوته على مئات الاعلانات والوثائقيات والبرامج التلفزيونية والإذاعية.

مؤخراً قدم الفنان غسان سالم إحتفالاً ضخماً من على مسرح كازينو لبنان العريق أطلق فيه البومه "الياس رحباني يقدم غسان سالم 3".

عدد كبير من الأعمال الفنية عرضت في هذا الإحتفال الكبير، القسم الأكبر من كلمات وألحان وتوزيع الكبير الياس رحباني ونجله الفنان جاد رحباني، إضافة إلى عدد من الأغنيات من كتابة غسان سالم وواحدة من ألحانه.

قدم الإحتفال الإعلامية جوال فضول والممثلة والإعلامية بياريت قطريب، اللتان أضافتا لمسة ناعمة ولطيفة وساحرة على الإحتفال.

شارك في هذا الحدث الفني الكبير الفنان ألكوريغراف يونس يونس مع فرقته الراقصة "فرقة رماح للرقص" حيث قدموا 8 لوحات راقصة رائعة بأزياء مختلفة ومتنوعة، مما زاد الإحتفال جمالاً وسحراً.

ضيفة الإحتفال كانت الفنانة أمال طنب التي شاركت الفنان غسان سالم بغناء اغنيتين duo وأغنية خاصة لها كلها من الحان الكبير الفنان الياس رحباني.

حضر الاحتفال أكثر من ألف شخص من شخصيات اجتماعية، سياسية، بالإضافة الى عدد كبير من الفنانين  وأهل الصحافة والإعلام والإذاعات والتلفزيونات ومواقع التواصل الاجتماعي.

الإخراج المسرحي والتلفزيوني كان للمخرج المبدع الفنان فريد عساف، الذي وضع لمساته الساحرة والمحترفة على كامل تفاصيل الإحتفال الكبير وصور هذا العمل بالكامل باحدث التقنيات.

مدير الإحتفال الدكتور بول باسيل الذي أشرف ونظم و أدار كل تفاصيل التحضيرات.

 

Image gallery

Comments