Post Image

لوريال باريس تنضم إلى سباق السيدات لجمعية بيروت ماراثون لدعم تمكين المرأة


Thu 2024/04/04

خاص – snobarabia

 تعلن لوريال باريس العلامة التجارية العالمية للجمال والملتزمة بتمكين المرأة والإحتفاء بقيمها بكل فخرعن شراكتها كراع رئيسي لسباق السيدات الذي تنظمه جمعية بيروت ماراثون ويمثل هذا التعاون شراكة قوية لقيم مشتركة ورسالة مشتركة لتمكين المرأة وكسر الحواجز وتقبل إمكاناتها غير المحدودة .

يقام سباق لوريال باريس للسيدات المنتظر بشغف في منطقة واجهة بيروت البحرية يوم الأحد 12 أيار/مايو   في نسخة جديدة ومميزة حيث يتجاوز هذا الحدث الرائع خط النهاية محتفياً بتمكين المرأة وكسر الحواجز وتحطيم الصور النمطيّة .

ستجتمع المشاركات والمشاركون في السباق ومن جميع مناحي الحياة والمناطق لاعتماد نمط حياة أكثر صحة من خلال الرياضة، ملهمين قصة جديدة عن القوّة والصمود والعزيمة .

تقول إميلي وهاب حرب، المديرة العامة لشركة لوريال لبنان: "في لوريال باريس، نحن نؤمن بأن كل امرأة تستحق أن تشعر بالثقة والتمكين. تتمثل مهمتنا في إلهام ودعم النساء في رحلتهن لاكتشاف جمالهن الحقيقي وتحقيق إمكاناتهن اللا محدودة. ونحن سعداء جدًا بشراكتنا مع سباق السيدات لجمعية بيروت ماراثون في حدث يجسّد روح المرونة والعزيمة معاً وسنطلق حركة تحتفي بالقوة والإرادة الصلبة للمرأة، ملهمين إياها للتغلب على كل التحديات وصنع مستقبل حيث يمكن لكل امرأة أن تتألق بالثقة."

من جهتها تقول مي الخليل مؤسسة ورئيسة جمعية بيروت ماراثون : " نحن فخورون بوجود العلامة التجارية العالمية المرموقة لوريال باريس كراع رسمي معنا في هذه المسيرة المشوّقة وندعو جميع النساء من جميع مجالات الحياة للإنضمام إلينا وتسجيل التاريخ في هذا الحدث الهام حيث نتوحّد لنلهم ونمكّن ونصنع إرثاً من الإنتصار " .

 

Comments