Post Image

سبينيس ووكالة التجارة الإيطالية تنقلان تجربة المنتجات الإيطالية إلى القمة


Tue 2024/03/19

خاص - snobarabia

في إطار الشراكة المستمرّة لتعزيز التبادل التجاري بين لبنان وإيطاليا، أقامت سبينيس ووكالة التجارة الإيطالية حدثاً مشتركاً، شكّل علامة فارقة في مسيرتهما التعاونية المثمرة، في السادس عشر من آذار في فندق انتركونتيننتال مزار، بحضور كلّ من مدير مكتب وكالة التجارة الإيطالية في بيروت كلوديو باسكوالوتشي، رئيس مجموعة غراي ماكنزي ريتايل حسان عزّ الدين إضافة إلى ممثلين عن وكالة التجارة الإيطالية وسبينيس. وشارك في الحدث أيضاً عدداً من الصحفيين والإعلاميين البارزين في قنوات تلفزيونية، كذلك مؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

يؤكّد هذا التحالف الاستراتيجي، المنبثق عن اتفاقية تعاون رسمية موقّعة بين الطرفين في حزيران الماضي، التزام سبينيس بالنهوض بالاقتصاد الوطني من خلال تقديم مجموعة واسعة من المنتجات الإيطالية الأصيلة للمستهلكين اللبنانيين، لا يغني استيرادها السوق المحلّي فحسب بل يعزّز أيضاً التبادل الثقافي بين لبنان وإيطاليا.

 

استمتع الحاضرون بالأجواء الإيطالية السائدة، التي تجلّت في الأطباق اللذيذة الباردة المقدّمة بأصنافها المتعدّدة مع الباستا الشهية، مصحوبة بمشروبات متنوعة من ضمنها أجود أنواع النبيذ وغيرها من المشروبات الروحية الفاخرة. كما أضفت مسابقة التزلج التي أقيمت، جوّاً حماسياً إلى اللقاء وتسنّى للضيوف أيضاً فرصة الاستمتاع بإيقاعات دي جي لبناني محترف معروف في عالم الموسيقى.

 

 

Image gallery

Comments