Post Image

الجامعة الأميركية في بيروت تتعاون مع جمعية ريبرث بيروت لإنارة الشوارع المحيطة بالمركز الطبي


Tue 2024/03/05

خاص - snobarabia

في إطار مبادرة "ضوّي شارعَكْ"، التي أطلقتها جمعية ريبرث بيروت بالتعاون مع شركة ميدكو، احتفلت الجامعة الأميركية في بيروت بإضاءة الشوارع المحيطة بالمركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت وذلك بحضور كل من  رئيس الجامعة الدكتور فضلو خوري، مدير المركز الطبي جوزيف عتيّق، محافظ بيروت القاضي مروان عبود، رئيس المجلس البلدي في بيروت عبد الله درويش، رئيس ومؤسس جمعية ريبرث بيروت كابي فرنيني، المدير التنفيذي للابتكار في ميدكو ميشيل غرزوزي، ممثل شركة دار الإنارة نمير شاهين والقيّمين على المبادرة وأصحاب المؤسسات في القطاع الخاص والوجوه الاجتماعية وسكان المنطقة.

أقيم الاحتفال بالإنارة  مساءً في الساحة الرئيسية للمركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت، حيث نظمت مبادرة حسن الجوار في الجامعة الأميركية في بيروت فقرة فنية غنائية قدمتها غادة غانم ورافقها سماح أبو المنى على الأكورديون ولبنان عون على الدف.

وتم تحقيق هذه الخطوة بدعم سخي من مصور الحياة البرية ميشال زغزغي وشركة دار الإنارة عبر استخدام أجهزة شركة فيليبس، وقد تمّت إضاءة الشوارع المحيطة بالمركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت عبر استخدام الطاقة من مولدات الجامعة. وهذه هي المرحلة الثالثة من التعاون بين الجامعة الأميركية في بيروت وريبرث بيروت بعد إضاءة شارع بلس والكورنيش في العام الماضي.

Image gallery

Comments