Post Image Jewelery

مصممة المجوهرات لينا جودي توقع كتابها "أسطورتي – صور " في المكتبة الوطنية..


Sun 2024/02/25

خاص - snobarabia

وتحيي تراث "صور" في مجموعة مجوهراتها "أسطورتي" JAZZMIN

برعاية وزارة الثقافة وبالتعاون مع جمعية السيدات القياديّات WLA, وفي أجواءٍ ثقافيّةٍ فنيّةٍ عامرةٍ بالإبداع ،أطلقت مصمّمة المجوهرات اللّبنانيّة "لينا جودي"،  يوم الخميس ٨ شباط ٢٠٢٤ في المكتبة الوطنيّة -الصنايع،  مجموعتها الفريدة المستوحاة من آثار مدينة "صور"، وسبق المعرض توقيع السيّدة جودي كتابها "أسطورتي-صور، أصل الحكاية" باللّغتيْن العربيّة والإنكليزيّة، وهو كتابٌ يربط بين تصاميم قطع المجوهرات في المجموعة والأساطير التاريخية التي استلهمت منها.

افتتح الحفل بالنشيد الوطنيّ اللبناني، وتوقيع الكتاب، وكانت كلمة لوزارة الثقافة ممثّلةً بشخص الإعلاميّ روني ألفا، تلتها كلمة رئيسة جمعية WLA ثمّ كلمة المصمّمة "لينا جودي" الّتي أوضحت فيها فكرة المجموعة وانتمائها إلى مدينة "صور"، ثمّ كان حفل كوكتيل ومشاهدة للمعرض والتجوال فيه للاطّلاع على ما أبدعتْه أنامل المصمّمة جودي.

حضرت الحفل مجموعة من الشخصيّات الثقافيّة والفنيّة وأصدقاء والمهتمّين بهذا المجال، ونالت المصمّمة جودي درعًا تكريميّة من نقابة الحرفيّين والفنّانين اللّبنانيّين تقديرًا لجهودها.

 

    لينا جودي تحيي تراث مدينة صور في مجموعتها للمجوهرات "أسطورتي" في JAZZMIN

بحضور وزير السياحة المهندس وليد نصّار،وبالتعاون مع جمعية WLA أحيت  لينا تراث مدينة "صور" من جديد في مجموعتها للمجوهرات "أسطورتي" ، يوم الأربعاء ٢١ شباط ٢٠٢٤في معرض JAZZMIN في بيروت.

تخلل المعرض كلمة للسيدة مديحة رسلان رئيسة جمعية  WLAوكلمة وزير السياحة المهندس وليد نصّار، وتحيّة من المصمّمة جودي للحضور، وتاكيداً على التعاون مع الجمعية من خلال عرض مجموعتها اسطورتي  بشكل دائم في jazzmin concept store.

أنتم مدعوّون للمشاركة في اكتشاف خمسة عصور تاريخيّة من أساطير مدينة صور تحوّلت إلى قطعٍ من المجوهرات الفريدة المعاصرة.

@linajoudi.lj

Www.linajoudi.com

 

Image gallery

Comments