Post Image BEAUTY

نجمات العالم في حفل جوائز Golden Globes: أناقة، جاذبية، جرأة وأنوثة..


Sun 2024/01/15

خاص – snobarabia

حشد حفل  جوائز Golden Globes  بنسخته ال 81 عدداً كبيراً من نجوم ونجمات العالم، حيث كانت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء أشبه بمسابقة جمال او عروض أزياء. فقد غلبت الألوان الزاهية على الفساتين، حيث برزت ألوان  الأحمر والزهري بشكل ملحوظ ، ولم تغب الألوان اللماعة التي تنوعت بين الفضي والأخضر البراق وغيرها، والأبيض، فيما كان اللون الأسود نادراً جداً.

في ما خص التسريحات،  فقد اعتمدت غالبية النجمات تسريحات طبيعية، شعر منسدل على الكتفين، او مرفوع ببساطة الى أعلى الرأس.. وتماشياً مع اللوك الطبيعي، جاء ماكياج معظم النجمات شبه عار، حيث اكتفت معظمهن ببشرة طبيعية وكأنها خالية من الماكياج، من خلال اعتماد ألوان ناعمة على الوجنتين والشفاه.

في ما يلي لقطات لعدد من النجمات على السجادة الحمراء..

 Selena Gomez

بدت المغنية والممثلة والمنتجة الأميركية سلينا غوميز رائعة الجمال بإطلالتها الطبيعية، حيث اكتفت برفع شعرها الى أعلى الرأس، وجاء ماكياجها ناعماً مكتفية بألوان محايدة لتبرز جمالها الطبيعي المتوهج.

Rachelle Brosnahan

نسقت النجمة الأميركية راشيل بروسناهان فستانها الأحمر مع إطلالتها، حيث اعتمدت تسريحة ذيل الحصان الطويل الذي وصل حتى خصرها  مع شريط أحمر، وأكملت إطلالتها مع أحمر شفاه باللون الأحمر.

Taylor Swift

جاءت تسريحة المؤلفة والممثلة الأميركية تايلور سويفت بتموجات طبيعية مع غرة على طول الجبين. أما ماكياجها فعكس جمال فستانها الأخضر اللماع، حيث اعتمدت ماكياج عيون رقيقة وشفاه وردية فاتحة اللون.

Hailee Steinfeld

عكس فستان الممثلة والمغنية والمؤلفة الأميركية هايلي ستينفلد، المستوحى من الخمسينيات والستينيات إطلالتها الجذابة الزهرية، حيث جاء ماكياجها باللون الوردي الناعم مع شعر مرفوع ببساطة الى أعلى الرأس.

Elle fanning

بجمالها الناعم وأنوثتها الرقيقة، أطلت الممثلة الأميركية أل فانينغ بفستان أبيض كلاسيكي من توقيع  بالمان مستوحى من حقبة الستينيات ، ليعكس جمالها الطبيعي، أما ماكياجها فجاء شبه طبيعي مع بعض اللمسات الزهرية المشمشية على وجنتيها.   

Julia Garner

فستانها الفضي المعدني اللماع الجريء عكس بريق عيني الممثلة والمنتجة الأميركية الشابة جوليا غارنر، ليظهر سحرها وجاذبيتها.

Margot Robbie

الممثلة والمنتجة الأسترالية ماغو روبي التي عرفت بدور"باربي"، ظهرت بفستان باللون الزهري القوي، مع شعر طويل منسدل على الكتفين، واكتفت بماكياج رقيق جداً لسحنة طبيعية باللون الزهري الخفيف ، وشفاه لماعة مع الزهري المحايد.

Emma Stone

الممثلة الأميركية إيما ستون التي بدورها نالت جائزة Golden Globes ظهرت على السجادة الحمراء بفستان طويل لماع برز مفاتن قوامها، وماكياج ناعم عكس نعومتها ورقتها.

Elizabeth Olsen

مع فستانها الأحمر الطويل المزين بالورود، أطلت النجمة البريطانية فلورنس بوغ بقصة شعر قصير، مع ماكياج شبه محايد، من خلال شفاه وردية رقيقة.

Florence Pugh

مع فستانها الأحمر الطويل المزين بالورود، أطلت النجمة البريطانية فلورنس بوغ بقصة شعر قصير، مع ماكياج شبه محايد، من خلال شفاه وردية رقيقة.

 Jennifer Lopez

أيقونة هوليوود الممثلة، المغنية، المنتجة، عارضة الأزياء وسيدة الأعمال الأميركية جنيفر لوبيز لفتت الأنظار بأناقتها المميزة بالفستان الزهري الطويل الذي برز جمال قامتها، واكتفت بفرد شعرها المتموج الجميل على كتفها، في ما جاء ماكياجها برونزي وزهري فاتح.

Dua Lipa

أطلت المغنية، الممثلة، المؤلفة وعارضة الأزياء البريطانية الألبانية دوا ليبا على السجادة الحمراء بإطلالة طبيعية، حيث فردت شعرها الأحمر على كتفيها، واكتفت بوضع بتلوين وجنتيها ببلاش زهري ناعم واختارت أحمر شفاه بلون طبيعي غير لماع.

Julianne Moore

تألقت الممثلة والمنتجة الأميركية جوليان مور بفستان أحمر طويل، وتسريحة طبيعية، مع شينيون بسيط مرفوع الى أعلى الرأس، اما الماكياج فقد جاء شبه عاري ليظهر نعومة وجهها وإشراقة سحنتها.

 

 

 

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments