Post Image

Christmas On Ice: تركت "قصة إميلي فروست" المشاهدين مفتونين ومذهولين، مع اختتام الجولة في لبنان


Tue 2024/01/02

خاص – snobarabia

بعد رحلة مليئة بالسّحر والدّهشة واللّحظات الّتي تملأ القلوب دفئاً، يختتم عرض " Christmas On Ice: قصّة إميلي فروست" جولته الرّائعة في لبنان. سحر هذا العرض الاستثنائيّ للسّيرك على الجليد، الّذي قدّمته شركة Crazy Events وأنتجته شركة Artists and More Entertainment، آلاف المشاهدين طوال شهر كانون الأوّل/ديسمبر 2023، محقّقاً نجاحاً مدوّياً. 

تميّزت الجولة بتألّق فريق بهلوانيّين يتحدّى الجاذبيّة، وأعمال سيرك فاتنة، ومتزلّجين مشهورين. أضاء الفنّانون هؤلاء بتفانيهم وموهبتهم خشبة المسرح، وتركوا انطباعاً لا يُنسى. من ليلة الافتتاح المتألّقة إلى العرض الختاميّ المذهل الّذي يحبس الأنفاس، أسر "الميلاد على الجليد" المشاهدين على الأراضي اللّبنانيّة كافّة، ونقلهم إلى عالم تتحقّق فيه الأحلام.

بالإضافة إلى العروض المذهلة، قدّم Christmas On Ice الدّعم إلى منظّمات غير حكوميّة مختلفة، منها: Tamanna، وAl Younbouh، وBasma، وBirds Nest، وBrave Heart، وChance، ومركز سرطان الأطفال Children’s Cancer Center، ومؤسّسة Father Roberts Institute، وHeart Wise، وHimaya، وMinaty، وجمعيّة مار منصور Saint Vincent، وSesobel، وقرى الأطفال SOS ، عبر تخصيص 10% من سعة المكان لإضاءة موسم الأعياد للأطفال المحتاجين والمرضى في لبنان. وتعدّى نجاح العرض نطاق الالتزام بردّ الجميل، فعزّز قوّة الأمل والتّكاتف.

يشهد Christmas On Ice على الطّاقات اللاّمتناهية الّتي يتمتّع بها الخيال البشريّ، عندما يتجاوز حدود التّرفيه المباشر ويُعيد تعريف مفهوم ما هو ممكن. ترك هذا العرض أثراً دائماً على كلّ من حالفه الحظّ لحضوره، بفضل مزيج من الأعمال الّتي تحبس الأنفاس، والسّرد القصصيّ الشيّق، والحبكة الّتي تدفئ القلوب.

 

Image gallery

Comments