Post Image BEAUTY

Hot Cocoa Glow: صيحة الماكياج التي لا بدّ من التألّق بها في موسم الأعياد، من benefit cosmetics


Thu 2023/12/01

خاص - snobarabia 

إليكم صيحة مكياج اللاتيه بأسلوب جديد مميّز!

تجسّد صيحة Hot Cocoa Glow جوهر إطلالة مكياج اللاتيه الرائجة حاليًا، مع لمسات برّاقة رائعة، ما يجعلها الخيار الأمثل لإطلالاتكم الجماليّة في موسم الأعياد. تستحضر صيحة المكياج الجديدة هذه دفء كوب من الشوكولاته الساخنة قُرب الموقد في أجواء مُريحة، وهي تُضفي تأثيرًا برونزيًا مشرقًا على البشرة.

في ما يلي، أعددنا لكم تشكيلة من ٨ مستحضرات أساسيّة للعناية بالجمال، لتنفيذ هذه الإطلالة:

. بما أنّ هذه الإطلالة تقوم على التأثير البرونزي المتوهّج، فلا بدّ من البدء بأساس مشرق. امزجوا الفاونديشن أو مستحضر مكياج البشرة الملوّن المفضّل لديكم مع برايمر مرطّب ومنعّم للوجه كـ The POREfessional: Hydrate primer لإعداد أساس إطلالتكم المشرقة.

. البرونزر كمستحضر Hoola الأكثر مبيعًا من بنفت هو سرّ الحصول على إطلالة Hot Cocoa Glow المثاليّة. يتميّز هذا البرونزر بألوان داخليّة دافئة وترابيّة، وهو يُحاكي درجات البنّي المخمليّة العميقة التي غالبًا ما نراها في كوبٍ من مشروب الشوكولاته الساخنة. عند تطبيقه على الخدود، العيون وخطّ الفكّ، يُضفي هذا المستحضر دفئًا برونزيًا وتوهجًا على كامل الوجه.

٣. المستحضر التالي ملوّن متعدّد الاستعمالات. نعم، إنّه Benetint الذي يحبّه الجميع. يُضفي هذا الملوّن لمسة ورديّة طبيعيّة على الشفاه، الخدود والأنف، أي أنّ تأثيره يُحاكي التأثير المتورّد الذي يغمر وجهكم عند تناول الرشفة الأولى من مشروبكم الدافئ المفضّل في موسم الأعياد.

٤. ولإضفاء بريق متميّز على إطلالتكم في حفلات موسم الأعياد، لا بدّ من استخدام الهايلايتر. كما رأيتم في مقاطع فيديو كثيرة على تيك توك، يمنح Cookie Highlighter لمسة مكمّلة مثاليّة نظرًا لتأثيره الذهبي البرّاق الناعم على الخدود، العيون وجسر الأنف. ويُحاكي هذا اللون الذهبي بكلّ روعةٍ غنى الكاكاو، ما يُبرز ملامحكم بإشراقة آسرة تخطف الأنظار في جميع المناسبات الاحتفاليّة.

 

٥. قبل تطبيق المسكارا، استخدموا آيلاينر بنّي متعدّد الاستعمالات مثل They’re Real! Xtreme Precision Liner للحصول على رسمة الآيلاينر المجنّح التي تفضّلونها. سيُضفي هذا الآيلاينر بتأثيره الساتاني البرونزي لمسة بارزة مميّزة على الإطلالة الكاملة.

٦. ثمّ عزّزوا كثافة رموشكم من خلال مسكارا كـ Fan Fest Mascaraمثلًا للحصول على مظهر رموش يوسّع فتحة العين. ستفرّق هذه المسكارا رموشكم وتجعلها العنصر الأبرز في إطلالتكم الاحتفالية. وسيُضفي التأثير المعزّز للكثافة عمقًا وحدّة يخلقان تباينًا لافتًا مع بشرتكم المشرقة الدافئة.

 

٧. أمّا مظهر الحواجب المحدّدة فيُضفي توازنًا وتحديدًا يُكمّلان السمات الجمالية الدافئة والأنيقة لأسلوب المكياج الرائج هذا. من شأن جِل شفّاف للحواجب مثل 24-HR Brow Setter أن يمنح مظهرًا مرتبًا وأن يثبّت الحواجب، ما يُعزّز جمال الإطلالة ككلّ.

٨. ولضمان الحفاظ على إطلالة Hot Cocoa Glow نضرة وخالية من الشوائب، لا بدّ من أن تكون اللمسة النهائية بخّاخ تثبيت المكياج The POREfessional: Super Setter بتأثيره الطويل الأمد والمتعدّد الاستعمالات. لا يُثبّت هذا البخّاخ المنعش مكياجكم وحسب، بل إنّه يُعزّز إشراقة بشرتكم ويحول دون أيّ تلطيخ أو تلاشٍ للمكياج. أي أنّه يضمن لكم إطلالة متقنة طوال النهار والليل.

 

Comments