Post Image

#تكرم_عينك_يا_لبنان، حملة اجتماعية بهدف تكريم لبنان واللبنانيين برعاية وزارة السياحة


Tue 2023/08/08

تطلق بالتزامن مع تطبيق تكرم الجديد لخدمة اكتشاف وتسليم الطعام

خاص - snobarabia

#تكرم_عينك_يا_لبنان هي حركة اجتماعية تم إطلاقها بدعم ورعاية وزارة السياحة، تدعو جميع اللبنانيين للإجابة عن سؤال بسيط، "إنت ليه بتحب لبنان؟"، من خلال مشاركة محتوى جميل وإيجابي عن البلد على منصات التواصل الاجتماعية الخاصة بهم. الهدف من وراء هذه الحملة هو ملء مواقع التواصل برسائل إيجابية تشتد الحاجة إليها خلال هذه الأوقات الصعبة، والتي تظهر روعة وجمال لبنان لكل العالم.

 

وتزامناً مع هذه الحملة، أعلنت شركة ’تكرم‘، التي تملكها HNZ Holding، وهي شركة لبنانية ناشئة متخصصة في قطاع إدارة الثروات والخدمات، عن تطبيقها الجديد لاكتشاف وتوصيل الطعام، ’تكرم‘، الذي يقدّم للمستخدمين تجربة سهلة وسلسة بدءًا من تنزيل التطبيق وحتى وصول طعامهم إلى عتبة بابهم. فقد تم تصميم ’تكرم‘ بهدف تمكين العملاء من الطلب من متاجرهم المحلية المفضلة، والحصول على طلباتهم بطريقة سريعة وفعالة وبأسعار معقولة، مع توفير مجموعة كبيرة من العلامات التجارية الجاهزة ليتم اكتشافها والاستمتاع بها.

 

خلال حفل الاطلاق الذي أقيم في The Padel Club على واجهة بيروت البحرية، قال وزير السياحة، المهندس وليد نصّار: "هناك مئات الأسباب التي تجعلنا سلبيين تجاه بلدنا، ولكن هناك أيضًا مليون سبب يجعلنا نحب هذه الأرض ونفتخر باللبنانيين الذين يساهمون في النهضة الاقتصادية من خلال الاستثمار في الأعمال التجارية وخلق فرص العمل. لهذا السبب قدمنا دعمنا لفريق عمل ’تكرم‘، فهم لا يطلقون مشروعًا جديدًا فحسب، بل أيضًا حركة اجتماعية تهدف إلى جمع اللبنانيين معًا وتوحيدهم على حب وطنهم وقد قرّرت أن يكون شعار وزارة السياحة للموسم السياحي القادم: تكرم عينك يا لبنان".

 

يتميّز تطبيق ’تكرم‘ بالتكنولوجيا المتطوّرة التي تمكّن المستخدمين من طلب الطعام بسلاسة وتتبع عمليات التسليم، بينما يجيب فريق الدعم عن أسئلتهم واستفساراتهم بدون انقطاع. كما يقوم فريق من الخبراء بسحب وتحليل البيانات التي تمكن قسم خدمة الزّبائن من التعامل بسرعة وكفاءة مع توافد الطلبات، وتوفير الحلول السريعة عند الحاجة، ومتابعة الطلبات نيابة عن المستخدم، مما يمدّ الزبائن بالراحة النفسيّة ويجنّبهم الشعور بالإحباط.

 

Image gallery

Comments