Post Image cars

Audi تطرح الإصدار الخاص بالمملكة الجديد


Mon 2023/04/18

خاص – snobarabia

 أطلقت أودي السعودية إصداراً حصرياً ومحدوداً من مجموعتها الفاخرة من سيارات سيدان وSUV احتفالاً بمرور 93 عاماً على توحيد المملكة، حيث تطرح الشركة 93 سيارة حصرية.

المجموعة الفاخرة من الإصدار الخاص بالمملكة تحتوي على أربعة طرازات مختارة بعناية لتتماشى مع المتطلبات الراقية في المملكة العربية السعودية، حيث تم اختيار سيارتي S6 وS7 سيدان لمحركاتها الرياضية فائقة الأداء. كما تم اختيار سيارة A8 L التي يعكس تصميمها الجديد المكانة والسلطة، ويتميز بمزيد من الفخامة والرفاهية، حيث تجمع السيارة بين أعلى مستويات الراحة ومتعة القيادة الرياضية ورحابة المقصورة والمساحة الواسعة في المقاعد الخلفية. وتكتمل مجموعة سيارات الإصدار الخاص بالمملكة بسيارة Q8 التي تتميز بالخطوط الانسيابية الواضحة لسيارات كوبيه الرياضية ورحابة سيارات SUV.

                                                   

إضافة إلى ذلك، تتميز سيارات الإصدار الخاص بالمملكة بمواصفات فريدة، حيث يتوفر لها اللون الخارجي "Goodwood green" الحصري والمستوحى من العلم السعودي مع كسوة مقاعدها بالجلد كتجهيز أساسي. وتأتي الطرازات أيضاً بتصميم خاص لعتبات الأبواب كما تم تطريز مساند الرأس بخريطة المملكة العربية السعودية، ونقوش على سجاد الأرضية في المقدمة باللون الأخضر مستوحاة من المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى والإضاءة الترحيبية في الأبواب وكذلك على زجاج النوافذ الخلفية.

 

 

Comments