Post Image Jewelery

ZENITH تفتتح بوتيكها الثاني في المملكة العربية السعودية


Sun 2023/04/02

خاص – snobarabia

بعد دبي مول Dubai Mall ، وبحضور جوليان تورناريه الرئيس التنفيذي لدى Zenith، والشريك في العمل مراد يوسف بهبهاني، افتتحت Zenith بوتيكاً رائداً ثانٍ لها في المنطقة، في مركز المملكة Kingdom Center الشهير في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

تثير واجهة البوتيك من الخارج الفضول وتلفت الأنظار على الفور، مع إضاءة النجوم الرباعية الرؤوس المستوحاة من شعار Zenith لعام 1969، الأمر الذي يجذب المارة ويحثهم بالدخول للتعّرف على البوتيك. يتمّ الترحيب بالزوار في وسط ساحر من الألوان المحايدة الدافئة جنبًا إلى جنب مع عنصر مركزي جاذب أزرق اللون يمتد من الأرض إلى السقف مضاءً من الخلف لاستحضار سماء الليل المرصعة بالنجوم - عنصر مركزي رمزي في تقاليد وتراث Zenith. لأولئك الذين يبتغون معرفة المزيد عن Zenith، يتيح الـ "Story Bar" الغوص العميق في عالم Zenith، والتفاعل مع الأشياء واكتشاف أهم الشخصيات والأفراد من ماضي Zenith وحاضرها والتعّرف على قصصهم الملهمة.

سيستضيف بوتيك Zenith في مركز المملكة Kingdom Center مقدماً المجموعة الكاملة من الساعات بالإضافة إلى الإصدارات الحصرية المحلية والإقليمية. يتمّ عرض كل مجموعة بشكل بارز في علب عرض ذات طابع فردي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Comments