Post Image Jewelery

Audemars Piguet تكشف النقاب عن Royal Oak Automatic بالذهب الأصفر


Mon 2023/03/17

خاص - snobarabia

كشفت أوديمار بيغه، عن نسخة جديدة من ساعة "رويال أوك أوتوماتيك" بالقياس 37 ملم، مصنوعة بالكامل من الذهب الأصفر 18 قيراطاً، وتزدان بكل بهاء بمينا من حجر الفيروز الطبيعي. يُضفي هذا المزيج الأصلي من المواد الثمينة على الساعة إشراقًا غير مسبوق. ومن الجدير بالذِكر أن الفيروز يُستخدَمُ في صياغة المجوهرات منذ أكثر من 3000 سنة، وهو حجر نادر يُنسَبُ إليه الكثير من السمات الإيجابية، وهنا يجدُ في مجموعة "رويال أوك" مكاناً طبيعياً له.

 

الفيروز الطبيعي التقاء النُدرةِ والسِّمات الإيجابية

تتميز ساعة "رويال أوك أوتوماتيك" الجديدة ذات القياس 37 ملم بمينا من الفيروز مفعمٌ بالإشراق. يتم قطع الفيروز لتشكيل قرصٍ رقيق، ومن ثم يتم شحذه وسفعه بالرمل وصقله قبل دمجه في غلاف خارجي من النحاس الأصفر "براس" المُذَهَّب. تبلغ السماكة الكلية للميناء مُجرّد 0.75 مم، وكل ميناء فريد من نوعه لأن لكل حجر تشكيلهُ الخاص وملمسه ولونه الطبيعي، وبالتالي يتفاعل بشكل مختلف مع عمليات التصنيع المختلفة أو التشطيبات.

تصميمٌ ساحر

يتميّز كلٌّ من الهيكل والطوق والسوار المدمج بلمسة المصنَع التي تعتبر علامة فارقة له وتوقيعاً من تواقيعه، والتي تتمثل بالتشطيب اليدوي الذي أجراهُ الحرفيّون المَهَرة في لوبراسّو، حيث يتناوب الصقل اللامع على الأسطح مع الصقل الساتاني الخطي.

يضفي مينا الفيروز الطبيعي، الذي يُؤطُرهُ الهيكل الذهبي، كثافةً لونيةً شبيهة بالمحيط، ويتباين لونُه الأزرق بشكلٍ رائع مع العقارب وعلامات الساعات الذهبية التي تعلوها طبقةٌ من مادة مُضيئة تتيح إمكانية القراءة المثلى في ظروف الظلام. يزدان الفيروز بزخرفة ذهبية صفراء لامعة مصنوعة بشكل منفصل وهي توقيع الاسم الكامل "أوديمار بيغه"، وقد تم تثبيت هذا التوقيع على المينا بواسطة أسافين صغيرة مصممة خصيصًا لتلائم سماكة الحجر، ويتجلى تناغمٌ جمالي مُبهجٌ آخر من خلال نافذة التاريخ التي تحمل

 

حركةٌ أوتوماتيكيةٌ من الجيل الجديد

جُهّزَ هذا الطراز من ساعة رويال أوك بأحدث حركة أوتوماتيكية من المصنع، تعرضُ الساعات والدقائق والثواني والتاريخ، وهي الحركة - كاليبر 5900، والتي ظهرت لأول مرة في العام 2022 على بعض الطرازات ذات القياس 37 مم. تجمع هذه الحركة بين النحافة، حيث تبلغ سماكتها 3.9 مم، والتردّد المرتفع لعنصر التوازن البالغ 4 هرتز مع احتياطي طاقة لمدة 60 ساعة.

المينا بالحجر الكريم، تقليدٌ عريق

يوسع الطراز الجديد، من "رويال أوك أوتوماتيك"  التراث الإبداعي من خلال الجمع بين التألق الطبيعي للفيروز مع هيكلٍ مصنوعٍ بالكامل من الذهب الأصفر، ما يمنح الحياة لساعة ذات شخصيةٍ مشرقةٍ ومفعمة بالإيجابية.

 

 


 

 

 

 

 

 

Comments