Post Image BEAUTY

ROUGE ALLURE VELVET DE CHANEL أحمر شفاه متفرد ومتعدد الدرجات


Tue 2023/03/01

خاص - snobarabia

إذا كان بإمكان اللون الأحمر التحدث، فإنه سيحث النساء، كما فعلت غابريال شانيل، على "المواجهة". هذا الموسم، تؤكد تمريرة من ROUGE ALLURE VELVET هذه الرسالة. بنقرة واحدة لا تضاهى، قدمت هذه القطعة الرمزية معادلة ألوان متوازنة، غير لامعة ومشرقة.

يتم التعبير عن هذه الازدواجية المتناقضة الآن من خلال مجموعة من 20 درجة لون رئيسية تجسد رؤية شانيل CHANEL للون الأحمر الفريد ومتعدد الدرجات، الذي يتسم بالجرأة والرقة، والتميز ومواكبة كل العصور، والتمسك بالأساسيات والاستمرارية، ولكنها تتميز دائمًا بالأناقة المثالية والفريدة من نوعها. عشرون درجة من اللون الأحمر تمنحك حرية غير محدودة للتعرف على حالتك المزاجية وإضفاء لمسة جريئة أو رقيقة من الثقة أو الجاذبية.

تم تصميم هذه المجموعة الجديدة لإبراز كل جانب من جوانب المرأة المتعددة، وتتركز هذه المجموعة الجديدة حول ست درجات مميزة لأحمر الشفاه ROUGE ALLURE VELVET وهي  soft Libre (62) وAbstrait (69) وLa Favourite (43)، لون مرجاني مع لمسات من الفوشيا، وRouge Charnel (56)، أحمر صريح، وRouge Feu (57)، برتقالي أحمر، وRouge Vie (58)، أحمر ترابي.

هناك 14 تنوعًا غنيًا من الألوان، درجات أساسية ودرجات باطنية متقنة بدقة، مثل تتابع من النغمات، بدءًا من البيج الناعم والرقيق والخشب الوردي وصولاً إلى اللون القرمزي المكثف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Comments