Post Image Jewelery

Chopard تكشف عن أحجار مجموعة نادرة ونفيسة من أحجار الماس الملون..


Thu 2023/01/27

 خاص - snobarabia

بدافع من الشغف الكبير بالأحجار الكريمة الذي تكنه كارولين شوفوليه، المدير الإبداعي لدار شوبارد، تكشف دار شوبارد عن مجوهرات مذهلة جديدة بمناسبة انعقاد أسبوع الموضة في باريس. يشكل الماس والياقوت والسافير وتورمالين بارايبا النادر هذه التشكيلة الملونة والبرّاقة من الأحجار الكريمة التي سيقوم حرفيوا الدار قريباً بإبراز جمالها وروعتها من خلال مجموعة أخاذة من إبداعات المجوهرات الفاخرة.

 تكرس دار شوبارد منذ عدة سنوات مشاركتها في أسبوع الموضة في باريس لتقديم أروع الأحجار الكريمة.

 

 

أحجار سافير تتوهج ألقاً

 يفتتح العرض بزوج من أحجار السافير السيلاني ذو اللون الأصفر الفاقع، يتميز كلا الحجرين بقطع بيضاوي ويبلغ وزن أحدهما 127,70 قيراط والأخر 151,19 قيراط. وإلى جانب حجمهما المبهر، يتميز حجريّ السافير بتطابق درجة لونيهما وبنقاءهما الفائق بالإضافة إلى اتسامهما بالهيكلية المتوازنة التي تميز أغلى أنواع السافير السيلاني. ويسطع هذين الحجرين بإشراقة تشبه وهج الشمس، وسيتكلل بهما خاتم ذو تصميم جريء وسوار مفتوح بتصميم مطابق.

 

ألوان طبيعية

 يتميز حجر سافير يبلغ وزنه 26.70 قيراط بأروع لون أزرق ملكي يكلل نطاق ألوان عائلة أحجار السافير المكونة من أكسيد الألمنيوم.

ويتألق حجر ياقوت نفيس ذو لون أحمر متقد بالحيوية. وبفضل تشبعه باللون الأحمر القوي إلى جانب حجمه اللافت وخصائصة الأخرى المميزة، أصبح هذا الحجر أحد أفضل نماذج الأحجار في شرق أفريقيا.

ويستمر هذا الإحساس بالدهشة عند رؤية طقمين من الماس الملون، يضم كل منهما زوجاً من الأقراط بتصميم عصري رقيق مع خاتم بتصميم مفتوح متقابل الأطراف، تتألق عليهم ثلاث ماسات وردية وثلاث ماسات

خضراء بشكل كمثيري مفعم بالأناقة.

 

تناغم الألوان

 كيف يمكن للمرء استكشاف جمال كنوز الطبيعة دون المرور على التورمالين الأزرق النقي كنقاء الكريستال، الذي سلطت شوبارد عليه الضوء من خلال نصف طقم يضم ثلاث أحجار تورمالين ساحرة.

 

مهارات استثنائية في صياغة المجوهرات والأحجار الكريمة

 

 

بالإضافة إلى الأحجار الكريمة التي تنتظر أن تتم صياغتها، تقدم شوبارد أيضاً للجمهور الباريسي بعضاً من أحدث مجوهراتها المصنوعة ضمن ورشات صناعة المجوهرات الفاخرة. من بينها إبداع يليق بالملكات يتجلى في عقد من الماس الأبيض يسطع ببريق خيالي يشع من الماسة بلون أصفر فاقع يزيد وزنها عن 100 قيراط. يبرز أيضاً خاتم مرصّع بأكمله بالماس ومكلل بماسة صفراء بوزن 30,63 قيراط ولون أصفر فاقع وقطع بيضاوي. إلى جانب عقد ذو زخارف ونقوش رائعة مصنوع من الذهب الوردي ومرصّع بالماس والسافير الوردي.

 

Comments