Post Image Jewelery

ZENITH تكشف عن أحدث الإضافات الى مجموعة DEFY في أسبوع LVMH WATCH 2023


Sun 2023/01/17

خاص - snobarabia

ابتداءً من العام 2023 وفي تأكيدٍ على منصتها الأكثر إبداعًا وجرأةٍ للابتكار في مجال صناعة الساعات، تكشف ZENITH النقاب عن بعض أحدث إبداعات DEFY في أسبوع LVMH Watch 2023 جنبًا إلى جنب مع LVMH Maisons Bulgari و Hublot و Tag Heuer. عن طريق اعتماد تنسيق مختلط من العروض التقديمية في الموقع والعروض الرقمية، يتجه أسبوع LVMH Watch هذا العام إلى سنغافورة تليها نيويورك. بالتوازي مع ذلك، ستستضيف ZENITH عروضاً تقديمية في الأسواق المحلية.

 

 DEFY SKYLINE SKELETON

تأخذ هذه الساعة خطوطها وتفاصيلها من ملامح المدينة الحديثة. داخل علبة فولاذية وزوايا بقطر 41 ملم، يشكل تناغم مينا الساعة الهيكلي المتناسق نجماً بأربعة رؤوس، في إشارة إلى شعار ZENITH الـ "double Z" لحقبة الستينيات. تحتفظ علبة الساعة الفولاذية المنحوتة بنفس المتانة والصلابة مثل سابقاتها مع توفير جمالية هندسية أكثر حداثة.

آلية الحركة الأوتوماتيكية تدفع عقرب 1/10 من الثانية مباشرةً من الميزان، والذي ينبض عند 5 هرتز ، الامر الذي يجعل منه مؤشر "طبيعي" لجزء من الثانية. يمكن بسهولة تبديل السوار الفولاذي المصقول بنعومة ذات حوافٍ مشطوبة بحزام آخر مطاطي مزود بإبزيم قابل للطي من الفولاذ بنمط السماء المرصعة بالنجوم والذي يتطابق مع لون الميناء.

 

DEFY Skyline - الآن بحجم 36 ملم

تتوفر الآن في إصدار بمقياس 36 مم، مع الحفاظ على شكل الزوايا للتصميم الأصلي وتقدّم نسباً أكثر تواضعًا تناسب الجنسين تمامًا وتتماشى مع أولئك الذين يفضلون مقاسًا أصغر.

تأتي ساعة DEFY Skyline المتوسطة الحجم بثلاثة ألوان لقرص المينا. الأول هو باللون الأزرق المعدني المعتمد في الإصدار مقاس 41 ملم، بينما يتخذ الآخران نغمات ألوان جديدة تمامًا لنمط DEFY، والتي تجرأت دائمًا، ومنذ العام 1969، على استكشاف واعتماد المزيد من الألوان اللافتة للنظر. تتميز درجات ألوان الباستيل هذه، باللون الوردي أو الأخضر، قاعدة معدنية مصقولة تم تنعيمها بدقة.

تتوفر ساعة DEFY Skyline مع أو بدون ماس أبيض مقطوع ببراعة على الإطار، وتحتفظ بالعلبة الفولاذية ذات الأوجه والإطار الاثني عشر جانبًا لنظيرتها الأكبر حجماً.

 

ساعة DEFY Skyline Boutique الإصدار الخاص بالبوتيك

تقدم في علبة فولاذية بزاوية مقاس 41 ملم مع إطار ثنائي الأضلع محفور بزخرفة من الذهب الوردي ومرصع بعقارب وعلامات ساعة من الذهب الوردي.

تتميز DEFY Skyline بآلية تشغيل فريدة لمؤشر 1/10 من الثانية يتم تشغيله مباشرة من ميزان 5 هرتز. تأتي مع سوار فولاذي بسطح تم صقله بنعومة مع حواف مشطوبة ومصقولة بدقة، تتماشى ومنحنيات زوايا علبة الساعة بسلاسة. كما يتم توفير حزام مطاطي أسود بنمط السماء المرصعة بالنجوم مع مشبك فولاذي قابل للطي.

 

DEFY EXTREME GLACIER

استوحيت بشكل مباشر من المناظر الطبيعية المتجمدة القاحلة، حيث يمكن فقط لتلك التي تم تكييفها بالفعل تحمل البيئة القاسية والمتطرفة. علبتها من التيتانيوم، المكون الذي يعمل على حماية أزرار الدفع بالإضافة إلى إطار الساعة بأضلعه الإثني عشر المصنوعة من العقيق الأبيض، حجر بلوري شبه شفاف باللون الأزرق الباهت في استحضارٍ للأنهر الجليدية المتجمدة. يكشف المينا المفتوح عن آلية الحركة الداخلية لمعيار El Primero الفريد. تتوافر بإصدار محدود من 50 قطعة.

 

Image gallery

Comments