Post Image cars

بداية مشوقة للعام 2023 مع Audi Sport: انطلاق "أسبوع أودي سبورت بيرفورمانس" في CARS كافيه في دبي


الإثنين 2023/01/09

خاص - snobarabia

أودي تستضيف أسبوع أودي الرياضي في كافيه  CARS اعتباراً من الاثنين 9 يناير، وسيكون ضيف الشرف في الكافيه خلال هذا الأسبوع سيارة Quattro طراز 1985 الرائدة من أودي سبورت، إضافة إلى سيارة RS Q e-tron E2. ويتزامن هذا الأسبوع مع مشاركة سيارة RS Q e-tron E2 في رالي داكار 2023 الذي يقام في المملكة العربية السعودية.

 

تعتبر RS Q e-tron أكثر سيارة متطورة تقنياً من أودي سبورت تشارك في السباقات حتى الآن، وقد حققت إنجازاً تاريخياً في العام 2022، حيث كانت أول سيارة كهربائية تحقق الفوز في إحدى مراحل السباق، وأنهت الرالي في هذا العام بتحقيق الفوز في أربع مراحل. ومن المتوقع أن تحقق سيارة RS Q e-tron E2 الجديدة مزيداً من الإنجازات خلال سباق هذا العام.

 

وخلال هذا الأسبوع الرياضي، سيتم نقل فعاليات الرالي مباشرة في معرض أودي مع تغطية خاصة لأخبار السباق. وبعد ذلك، سيقام سباق التحمل "هانكوك دبي 24 ساعة" على حلبة "دبي أوتودروم" المجاورة خلال عطلة نهاية الأسبوع. وسيستمتع عشاق أودي ومحبي السيارات على حد سواء بأسبوع أودي الرياضي الحافل بالأحداث حتى 16 يناير 2023، ولكن هناك مفاجأة خاصة لعملاء أودي الحاليين، حيث يمكن لجميع حاملي تذاكر سباق "هانكوك دبي 24 ساعة" دخول معرض أودي في المقهى.

 

 

Image gallery

Comments