Post Image Jewelery

DEFY EXTREME DOUBLE TOURBILLON تمثل قمة صناعة الساعات الراقية


Sat 2023/01/08

خاص - snobarabia

مرة أخرى، تؤكد ZENITH مكانتها بصفتها الرائدة في الكرونوغراف، تقدّم أكثر حركة كرونوغراف تطورًا وتعقيدًا حتى الآن - مزودة بآليتي توربيون (أو دوامة) مستقلتين - إلى خط ساعات DEFY Extreme. لأول مرة، ستنضم هذه الحركة الاستثنائية بمقياس 1/100 من الثانية لحركة الكرونوغراف ذات التردد العالي إلى مجموعة DEFY Extreme الرئيسية ضمن اثنين من المراجع المنتجة بشكل متسلسل.

 

تمثل ساعة DEFY Extreme Double Tourbillon قمة صناعة الساعات الراقية المبتكرة كما تصورها Zenith. ليست معقدة بهدف التعقيد، إنما هي تقدم حقيقي في الكرونوغراف العالي الدقة المرتكز على أكثر من 50 عامًا من الابتكار والتحسين في الكرونوغراف الأوتوماتيكي العالي التردد الذي بدأ مع ساعة El Primero.

صُنعت بحركة كرونوغراف لا مثيل لها، مزودة بآليتي توربيون مستقلتين، يكمل التوربيون الذي يحافظ على الوقت الدوران خلال 60 ثانية بينما التوربيون المتعلق بالكرونوغراف خلال 5 ثوانٍ، الأمر الذي يجعل منه من بين أسرع آليات التوربيون على الإطلاق، فضلاً عن أنه التوربيون الوحيد ذات مقياس 1/100 من الثانية للكرونوغراف، ينبض بمعدل 360’000 VpH أو اهتزاز بالساعة.

 

تمّ تصميم علبة ساعة DEFY Extreme Double Tourbillon ذات الزوايا والصلابة مع الأخذ في الاعتبار المتانة والقدرة على التحمل، إنها مناسبة تمامًا لاستيعاب مثل هذه الحركة الصعبة والمعقدة، يبلغ عرض العلبة 45 ملم ومتاحة في نوعين. الأول مصنوع بالكامل من التيتانيوم مع مزيج من الأسطح المصقولة والغير اللامعة بما في ذلك السوار، في حين أن الثاني مصنوع من ألياف الكربون مع إطار من 12 جانبًا من الذهب الوردي غير اللامع مع واقيات دافعة على حزام مطاطي أسود. مينا الساعة المفتوح، مع عدادات الكرونوغراف المطبقة وعناصر الياقوت الشفاف الملون، يسمح برؤية خالية من العوائق للحركة الرائدة وآليتي التوربيون مع أقفاص على شكل نجمة.

 

 

 

Image gallery

Comments