Post Image Jewelery

الأيقونيةZENITH ICONS لحقبة السبعينيات في معرض RE-LUXURY SALON


Thu 2022/12/23

خاص - snobarabia

بمناسبة افتتاح معرض RE-Luxury في جنيف، أول معرض تجاري في العالم مخصّص للسلع والمقتنيات الفاخرة القديمة المملوكة مسبقًا، تبني ZENITH أيضًا على مبادرة HORIZ-ON للاستدامة من خلال كشف النقاب عن الفصل الثاني من برنامج ICONS الذي طال انتظاره للساعات المنمقة القديمة المعتمدة. تساهم من خلاله باقتصادٍ دائري للسلع الفاخرة والسماح لمراجعها الأكثر رمزية بأن تأخذ حياة جديدة، RE-Luxury هي المنصّة المثالية لعرض ZENITH ICONS: مجموعة كبسول ACT II.

 

من خلال تسليط الضوء على التراث الفريد للمُصِّنع والتأثير الذي أحدثته هذه القطع على مسار صناعة الساعات بشكل عام، لا تكرّم ZENITH ماضيها فحسب، بل تضع جزءاً منه في متناول هواة جمع الساعات المميزين في جميع أنحاء العالم.

عبر إنشاء برنامج ZENITH ICONS في العام 2020، يُقدم المُصنِّع قطعًا نادرة ومرغوبة جداً من ZENITH من ستينيات وسبعينيات القرن الماضي والتي طبعت عصرها بتميز لتصبح من أكثر المراجع الرمزية للعلامة التجارية.

 

ساعات ZENITH ICONS الأصيلة متوفرة حصريًا في بوتيكات ZENITH وعبر الإنترنت وقد تمّ جمعها ضمن مجموعة خاصة، ويتم الحصول عليها وترميمها واعتمادها من قبل قسم التراث في المصنع، والذي يمكنه تتبع التاريخ الكامل لأي ساعة ZENITH تمّ تصنيعها على الإطلاق والتأكد من أن جميع مكوّناتها أصلية 100٪. الهدف من ذلك هو توفير راحة البال والشفافية لهواة الجمع، عشاق الساعات القديمة في عالمها الغامض والذي يتعذر الوصول إليه في كثير من الأحيان.

 

أقيم معرض RE-Luxury في فندقPresident Wilson Hotel  في جنيف، معرض متاح لكل المتخصّصين في هذا المجال وكذلك الجمهور، مع مشاركة حوالي ثلاثين علامة تجارية سويسرية وعالمية.

 

 

Image gallery

Comments