Post Image BEAUTY

Green Up Nail Oil


الأربعاء 2022/12/27

خاص - snobarabia

أطلقت flormar أحدث مجموعة Green Up الخاصة بها والتي تتكون من منتجات نظيفة وخالية من القسوة ونباتية وطبيعية بنسبة 97% ، كما أنها معبأة في عبوات قابلة لإعادة التدوير. تشمل مجموعة Green Up:

 

Green Up Foundation  

كريم الأساس خال من القسوة ويحتوي على تركيبة مائية خفيفة على بشرتك ويمكن وضعه ودمجه بسهولة بسبب تناسقه الرائع كما أنه يخلق مظهراً طبيعياً وسلساً على بشرتك. تركيبته شبه غير اللامعة مثالية لموازنة إفراز الدهون الزائدة في البشرة المختلطة والدهنية. كما أنه يخفي البقع الناتجة عن التعرض للشمس، وحب الشباب وندبات حب الشباب دون الشعور بوجود طبقة سميكة على بشرتك. متوافر بـ4 ألوان: فاتح، بيج فاتح، إيفوري نيود وساند

 

Green Up Lipstick  

يضيف أحمر الشفاه النباتي هذا عامل الجاذبية الفوري للشفاه بطبقة واحدة فقط بفضل تركيبته شديدة الصبغة. تم إنتاجه من مكونات طبيعية توفر سهولة الاستخدام بقوام كريمي ورائحة حلوة، متوافر بأربعة ألوان: نيود بيوتي، باك تو نايتشور، ناتشورال كيس، وايلد روز.

 

Green Up Mascara

استمتعي بالرموش الفاتنة والمكثفة مع هذه الماسكارا الطبيعية التي تحتوي على مكوّن طبيعي ينتج عن طريق التخمر من الخميرة التي تمنح الرموش على الفور مظهراً كثيفاً ورائعاً. تركيبتها مصنوعة من مصادر عشبية من الزيتون ودوار الشمس والفاكهة اليابانية.

 

Green Up Lash Serum  

يوفر سيروم الرموش النباتي ، الذي يحتوي على ما يصل إلى 95% من مكونات طبيعية ونظيفة، لرموشك الرعاية التي تحتاجها وخاصة إذا كانت تعاني من ضعف. يتمتع بتركيبة مطورة خصيصاً تحتوي على مكونات نشطة تساعد على إطالة وزيادة كثافة الرموش، كما أنه يعطي مظهراً طبيعياً لرموشك مما سيزيد من جاذبيتها.

 

Green Up Nail Oil 

يوفر زيت الأظافر يعتبر الحل الأمثل لتكسر الأظافر. يعمل على ترطيب وتغذية الأظافر من خلال احتوائه على  زيوت بذور العنب، دوار الشمس، الكاميليا واللوز الحلو والفيتامين E. يأتي هذا الزيت في عبوة زجاجية مستديرة للاستخدام الصحي مع أداة تطبيق قطارة، يمكنك وضعها مباشرة حول الظفر بالكامل ثم تدليكه. للحصول على تأثير أكثر فعالية، يوصى بتطبيقه قبل النوم.

 

Comments