Post Image

مطعم ROKA دبي يدعوكم للاحتفال بموسم الأعياد وسط عروض ترفيهية حية


Sun 2022/12/04

خاص - snobarabia

يدعوكم مطعم ROKA – روكا دبي للاحتفال بالأعياد مع باقة متميزة من أشهى الأطباق والكوكتيلات تستمتعون بها بين إطلالات آسرة، لتنطلقوا في رحلة استثنائية الى عالم الطهي مع هذه الوجهة اليابانية الحائزة على عدة جوائز.

يقدم مطعم روكا لزواره تجربة طعام لا مثيل لها. وسوف يستمتعون بأجواء مفعمة بالأناقة وبعروض ترفيهية وهم يتناولون أشهى المأكولات.

 

إليكم لائحة العروض التي يقدمها مطعم روكا بدءاً من 24 ديسمبر:

 

عيد الميلاد وسط أجواء احتفالية ساحرة بين رحاب مطعم روكا

 

تبدأ الاحتفالات في مطعم روكا مع برانش عيد الميلاد السنوي الذي يُقام على مدى يومَين في هذا العام، في 24 و25 ديسمبر من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 3 بعد الظهر. انغمس في أجواء احتفالية ساحرة بين رحاب مطعم روكا على وقع أنغام الدي جاي واستمتع بتجربة لا تُنسى خلال فترة بعد الظهر.

 

قائمة الأطباق في مطعم روكا

تبدأ الرحلة مع قائمة الروباتاياكي اليابانية المعاصرة التي يشتهر بها روكا وتلذّذ بأشهى الأطباق، بدءاً من شرائح لحم الضأن المتبّلة بالتوابل الكورية والخيار ببذور السمسم وصولاً إلى سمك القد الأسود المتبّل بصلصة اليوزو ميزو. وختامها مسك مع طبق من الفواكه الموسمية ومشروبات السوربيه اللذيذة.

 

 

عشية عيد الميلاد، 24 ديسمبر 2022

برانش عيد الميلاد

الوقت:                من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 3 بعد الظهر

 

يوم عيد الميلاد، 25 ديسمبر 2022

برانش عيد الميلاد

الوقت:                من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 3 بعد الظهر

 

 استقبل العام الجديد في مطعم روكا دبي

استقبل العام الجديد بين رحاب مطعم روكا دبي الذي سيعدّ أجواءً ساحرةً للّيلة يترقّبها العالم أجمع من كل عام. سوف تستمتع بأطباق يابانية معاصرة مع تشكيلة مبتكرة من المشروبات والكوكتيلات.

 

وفي منتصف الليل، استمتع بعروض الألعاب النارية الشهيرة التي تضيء سماء دبي من ترّاس مطعم روكا الذي يكشف عن إطلالات خاطفة للأنفاس لأفق المدينة. وتستمرّ الحفلة حتى ساعات الصباح الأولى على وقع أنغام الدي جاي.

 

أما إذا فاتتك احتفالات ليلة رأس السنة، فيدعوك مطعم روكا إلى البرانش الشهير الذي ينظّمه يوم رأس السنة، حيث تنتظرك تشكيلة من أشهى الأطباق والمشروبات على وقع أنغام حماسية.

 

ليلة رأس السنة، 31 ديسمبر 2022

الوقت:        ابتداءً من الساعة 6.30 مساءً

 

 

برانش يوم رأس السنة، 1 يناير 2023

الوقت:                من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 3 بعد الظهر

 

عشاء يوم رأس السنة، 1 يناير 2023

القائمة:               القائمة الانتقائية

الوقت:        ابتداءً من الساعة 6.30 مساءً

 

 

 

Image gallery

Comments