Post Image BEAUTY

تمتعي بجمال خالد مع Elizabeth Arden


Thu 2022/09/29

من مستحضرات العناية بالبشرة إلى العطور الخالدة، تعمل إليزابيث أردن على تمكين المرأة منذ عقود

 خاص - snobarabia

تلتزم "إليزابيث أردن" بتمكين المرأة من خلال مجموعتها الواسعة من المنتجات المبتكرة وعالية الجودة التي تفيد البشرة. تمتد مجموعة منتجاتها عبر مستحضرات العناية بالبشرة والجسم والعطور والماكياج.

اكتشفي المنتجات الأكثر مبيعاً من العلامة التجارية التي تؤمن بأن الجمال هو حق مكتسب لكل امرأة:

مجموعة Ceramide

كبسولات "سيراميد" من "إليزابيث أردن" هي حلول فريدة من نوعها، مصممة للفعالية ولتعيد النضارة لبشرتك. مع مجموعة من أربعة أنواع مختلفة من السيروم، هناك كبسولة "سيراميد" لكل مشكلة جلدية. تتضمن "السيراميد" ادفانست، وحمض الهيالورونيك، والفيتامين سي لنضارة لا مثيل لها، والريتينول لإزالة التجاعيد. كل سيروم أحادي الجرعة سهل التطبيق ومصمم لجعل العناية بالبشرة سهلة – كل ما عليك فعله هو فتحها ثم وضع السيروم على وجهك.

 

مجموعة Prevage

مجموعة "بريفاج" تضم السيروم والغسول والمرطبات. يساعد استخدام الإيدبينون، الذي هو أقوى مضاد أكسدة، في مجموعة "بريفاج" على التخلص من علامات الشيخوخة والأضرار البيئية المرئية للحصول على بشرة أكثر شباباً.

8HR كريم

يحبه خبراء الماكياج وعشاق الجمال في جميع أنحاء العالم، وقد ثبت أن إيت أور كريم الأيقوني الحائز على جوائز متعدد المهام يهدئ البشرة ويحميها ويرطبها لمدة تصل إلى 8 ساعات، بأي طريقة تختارها. واقي البشرة هو تركيبة رائعة للعناية بالبشرة ابتكرتها السيدة "أردن" في عام 1930 لتهدئة البشرة وحمايتها. تعدد استخداماته الرائعة ونتائجه المؤكدة قد رفعته إلى مكانة مرموقة في صناعة التجميل.

مجموعة White Tea

تدعوك مجموعة وايت تي للمشاركة في الجمال الذي يحيط بك كل يوم. مع مجموعة من خمس عطور أو دي تواليت من الزهور المستوحاة من الشاي، كل عطر يبهج بتركيبته العطرية ويسلط الضوء على لحظة من الراحة التي تعتبر ضرورية في نمط الحياة السريع اليوم.

 

 

Image gallery

Comments