Post Image BEAUTY

أحدث تشكيلة من مستحضرات التجميل من Wet n Wild


Fri 2022/09/30

أكملي روتين ماكياجك اليومي مع مجموعة جديدة من مستحضرات التجميل الأساسية من العلامة التجارية الشهيرة لمستحضرات التجميل القائمة في لوس أنجلوس

 

خاص - snobarabia

توفر "ويت اند وايلد"  منتجات بأسعار لا مثيل لها في جميع أنحاء العالم، وتعتبر اسماً موثوقاً به في عالم صناعة الجمال نظراً لتركيباتها النباتية وعالية الأداء والخالية من القسوة.

 

تضم المجموعة:

Prime Focus Primer Serum

 يقوم البرايمر سيروم ذو الأساس المائي بإعداد البشرة وتنقيتها عن طريق تقليل ظهور المسام من أجل تطبيق ماكياج لا تشوبه شائبة ويدوم طويلاً. يحتوي على مزيج فاخر من المكونات بدءً من اللافندر وخلاصة الشاي الأخضر وماء الورد وصولاً إلى الباكوتشيول الذي يعتبر بديلاً طبيعياً للريتينول؛ ويعمل على تحسين بشرتك والعناية بها بالطريقة الصحيحة. مناسب لجميع أنواع البشرة وهو نباتي وخال  من البارابين. ضعي 1-2 قطرات بلطف على الوجه بأيدٍ نظيفة قبل وضع الماكياج.

 

Boost Me Up Lash & Brow Serum Gel

احصلي على رموش فاخرة وحواجب جميلة مع جل السيروم المُغذي للاستخدام اليومي. غني بمكونات قوية مثل البيوتين والببتيدات وزيت الخروع وفيتامين "هـ" التي تعمل معًا لمساعدتكِ في الحصول على رموش وحواجب أطول وأكثر كثافة.

 

Hourglass Makeup Sponge

 اسفنجة مصنوعة من مادة محبة للماء لتقليل امتصاص الماكياج. يوفر الجانب المسطح القدرة على التحكم في تطبيق منتجات الماكياج بينما يساعد الجزء الدائري على تطبيق جميع المنتجات ومزجها بسهولة على البشرة.  يعتبر من الضروري اقتناؤها للحصول على مظهر ماكياج لا تشوبه شائبة.

 

Barefocus Clarifying Finishing Powder_Medium_Tan

اختبري هذه البودرة الخفيفة والرائعة لتثبيت الماكياج التي تتميز ببتركيبة تبدو عمليًا "غير مرئية" على البشرة. تتمتع بمساحيق فائقة النعومة والامتصاص لإزالة الدهون، ولا تترك أيّ أثر وتحافظ على البشرة خالية من العيوب وغير لامعة. غنية بالمكونات التي تعمل على تعزيز وتغذية البشرة مثل الكولاجين النباتي وزيت شجرة الشاي والفيتامين "هـ". تناسب جميع أنواع البشرة ومتوفرة في 4 درجات: نصف شفافة، باهتة إلى فاتحة، فاتحة إلى متوسطة، متوسطة إلى داكنة.

 

Fight Dirty Detox Setting Spray

 بخاخ تثبيت الماكياج المنقي "فايت ديرتي" هو كل ما تحتاجينه للحصول على بشرة نظيفة وماكياج يدوم طويلاً! يحتوي على مزيج مُغذ من المكونات مثل النياسيناميد والأوكالبتوس وزيت شجرة الشاي وبندق الساحرة والبابونج، ما يساعد على تجديد البشرة وتوحيد لونها، بالإضافة إلى التحكم في الدهون وتعزيز صحة البشرة.

 

 

Image gallery

Comments