Post Image cars

سيارة Speed Six الأيقونية من Bentley تعود من جديد


Sat 2022/07/03

خاص - snobarabia

سيقوم قسم Mulliner التابع لشركة Bentley بإعادة إحياء سيارة Speed Six الأيقونية عبر سلسلة Continuation Series جديدة حصرية جداً تضم 12 سيارة، وتتميّز كل منها بكونها مماثلة بأصالتها من الناحية الميكانيكية والجمالية لسيارات سباقات Bentley التي فازت في ’لو مان‘ عامَي 1929 و1930.

 

تُعتبَر Speed Six أنجح سيارة سباقات لدى Bentley في عصرها، وإحدى أهم سيارات Bentley في التاريخ، هي سيارة سريعة تحافظ على الراحة والفخامة والقدرة على قطع مسافات طويلة بسهولة تامّة.

 

سيجري تطوير وصنع، السلسلة الجديدة التي تضم 12 سيارة من قِبَل فريق أخصّائيي Mulliner الذي ابتكر سلسلة Blower Continuation Series – أول مشروع استمراري في العالم لسيارة من فترة ما قبل الحرب العالمية الثانية. وارتكزت هذه السلسلة البارزة التي شملت 12 سيارة ’Bentley Blower‘ جديدة بمحرّكات سعة 4 ½ ليتر على السيارة الخاصّة للشركة طراز Team Car #2 للعام 1929 – سيارة Bentley الأشهر والأكثر قيمة في العالم والتي سابقت إلى جانب طراز Speed Six في العام 1930 – وقد تم بيعها مباشرة. وينطبق الأمر ذاته على سلسلة الاستمرارية الجديدة Speed Six، التي تم حجز سياراتها الـ12 كلّها من قِبَل عملاء محظوظين حول العالم.

 

 

Image gallery

Comments