Post Image cars

سيارة urbansphere من Audi: رحلة فضائية في قلب المدينة الضخمة


السبت 2022/04/28

خاص – snobarabia

 كشفت أودي النقاب عن خططها الكبيرة لسيارة urbansphere التجريبية، والتي بدأت تصميمها بالمقصورة وصولاً إلى التصميم الخارجي. طور المصممون والمهندسون في البداية سيارة urbansphere لاستخدامها في المدن الصينية ذات الكثافة المرورية العالية، مع أن الفكرة نفسها مناسبة لأي مدينة كبيرة أخرى في العالم. ورغم أن هذه المناطق الحضرية تعاني من نقص في المساحة الشخصية للفرد، فإن السيارة التجريبية توفر مقصورة هي الأكبر بين سيارات أودي حتى الآن، وتجمع بين الرحابة والتقنيات المتطورة والخدمات الرقمية التي تقدم تجربة استثنائية جديدة تماماً.

 

وقال ماركوس دوسمان، رئيس مجلس إدارة أودي إيه جي والمسؤول عن السوق الصينية: "تعاونت أستوديوهات التصميم في بكين وإنغولشتات معاً من أجل تطوير سيارة urbansphere التجريبية لتلبية متطلبات عملائنا في الصين. وللمرة الأولى، تمكّن العملاء المستقبليين في الصين من المشاركة في عملية تطوير السيارة وتقديم رغباتهم ووجهات نظرهم ضمن عملية تُعرف باسم "التصميم المشترك".

 

تتميز urbansphere  بتصميم مقصورتها الرائعة، حيث توفر مساحة رحبة واسعة للراحة والاسترخاء أو العمل خلال الوقت الذي يقضيه الراكب أثناء التنقل. وتجمع مقصورة سيارة بين أعلى مستويات الرفاهية والخصوصية التامة والتجهيزات فائقة التقنية، حتى أثناء ساعات الذروة اليومية. وتعمل تقنية القيادة الآلية على تحويل المقصورة، التي تتميز بغياب عجلة القيادة والدواسات والشاشات، إلى مساحة تفاعلية متنقلة متصلة بنظام رقمي أكبر.

 

الانتقال إلى المستقبل على متن الدرجة الأولى

صممت أودي سيارات skysphere و grandsphere و urbansphere للتعبير عن رؤيتها لمستقبل التنقل الفاخر، ولابتكار تجربة تتجاوز بكثير مجرد قضاء الوقت في السيارة للانتقال من مكان إلى آخر، وربما توفير تجربة تتجاوز تجربة القيادة بحد ذاتها.

 

Image gallery

Comments