Post Image BEAUTY

SUBLIMAGE L’ESSENCE FONDAMENTALE YEUX DE CHANEL عناية شاملة لمنطقة العينين


Tue 2022/04/15

لحماية المنطقة الحساسة في محيط العين من التزايد المستمر للضغوطات الخارجية، طوّرت شانيل CHANELعلاجًا شاملاً للعناية بالبشرة لعام 2022: SUBLIMAGE L’ESSENCE FONDAMENTALE YEUX سيروم يعيد تحديد منطقة العين.

 

صمم هذا المستحضر لتلبية احتياجات الأفراد من جميع الأعمار وفي كل خطوة من روتين العناية بالبشرة. يساعد البشرة على تجديد نفسها، وينير العينين عن طريق تقليل ظهور الهالات السوداء، كما يضفي مزيد من الكثافة إلى الرموش والحواجب.

 

مستحضر للعناية بالعينين لا مثيل له

 

 الخصائص الحسية للسيروم

يتسم L’ESSENCE FONDAMENTALE YEUX بملمس ناعم وخفيف يميزه عن غيره. تتغلغل تركيبته الخالية من العطور في البشرة على الفور دون ترك طبقة دهنية، لتطبيق سلس وغني. وتمنحك تركيبته شعورًا قويًا بالانتعاش.

 

تعزيز كثافة الرموش والحواجب

تمت صياغة L’ESSENCE FONDAMENTALE YEUX بمكوِّن نشط للعناية بمنطقة أسفل العينين الذي يساعد أيضًا في تعزيز كثافة الرموش والحاجبين، وهو الأول من نوعه بالنسبة إلى شانيل CHANEL. تتم استعادة حدة النظرة.

 

 

نظرة متألقة اليوم وغداً

 

منطقة عينين متجددة

يشمل SUBLIMAGE L’ESSENCE FONDAMENTALE YEUX جميع خبرات SUBLIMAGE في مكافحة علامات التقدم في السن. ويسخر قوة جوهرتين نباتيتين اللذين تم الحصول عليهما من مختبرات الدار في الهواء الطلق. فهو غني بفانيليا بلانيفوليا متعددة التجزؤ، وهي صنف فريد من نوعه من الفانيليا المزروعة في مدغشقر والتي أصبحت المكون الرئيسي لمجموعة SUBLIMAGE نظرًا لثروتها التي لا مثيل لها من المكونات النشطة. تساعد الصيغة على تنعيم منطقة العينين (+15٪)، وتصبح التجاعيد والخطوط الدقيقة أقل وضوحًا (-20٪). كما تبدو الجفون ومنطقة تحت العينين مشدودة أكثر. تحتوي الصيغة أيضًا على نبتة عصا الذهب، وهي مكون نشط معروف بخصائصه غير العادية لإعادة النضارة. تبدو منطقة العينين مشدودة أكثر.

 

عينان مشرقتان

يساعد SUBLIMAGE L’ESSENCE FONDAMENTALE YEUX على تقليل الهالات السوداء بشكل واضح لإضفاء إشراقة إلى منطقة العينين وراحة إلى مظهرها. بعد شهر من الاستخدام، تبدو منطقة العين أكثر إشراقًا  وأكثر نعومة. يخف الانتفاخ تحت العين أيضًا. وتحافظ البشرة على ترطيبها لمدة تصل إلى 8 ساعات.

 

 

 

 

 

 

Comments