Post Image

د برجينر في "اكسبو 2020"


Tue 2022/03/16

خاص - snobarabia

عقدت د. بولين برجينر مؤسسة ورئيسة مجلس إدارة Dr Burgener Switzerland  مؤتمراً صحافياً في الجناح السويسري في "اكسبو 2020" دبي في الإمارات العربية المتحدة لتعزيز شعار الابتكار والتكنولوجيا الذي تحمله وتعكسه سويسرا بتنوعها، أكان من المناظر الطبيعية الرائعة إلى الابتكار والمستقبل المستدام. حضر المؤتمر عدداً من كبار الشخصيات الهامة وقادة صناعة، إضافةً إلى شخصيات اجتماعية وإعلامية.

وكشفت د. بولين برجينر أثناء اللقاء عن أهمية التخصص الأكثر ريادة وتقدماً بالبشرة من خلال الاعتماد على القياسات العلمية وعلاجات الوجه العالية الأداء لمواجهة الشيخوخة المتسارعة. وسلطت الضوء على اتجاهات جديدة في ابتكارات مستحضرات التجميل.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت عن إعادة افتتاح عيادة B-mediC في لوزان في سويسرا التي أسسها والد زوجها مارك بورجنر عام 1955. وتعتبر B-mediC عيادة تجميل طبية فريدة من نوعها تمّ تجديدها وإعادة افتتاحها بالشراكة مع جراح التجميل المشهور دكتور نيكولاس شامي، وهي عيادة تجميل طبية متطورة وحصرية تستخدم أسلوب تحليل البشرة لإطالة عمرها.

اليوم عيادة B-mediC على مفترق طرق بين الطب التجديدي والوقائي، الطب التجميلي، الجراحة التجميلية، إضافةً إلى أحدث جيل من علاجات الوجه والجسم مدعمةً بالتقنيات الأكثر ابتكاراً وفعالية.

وفي هذه المناسبة، باحت د. بولين برجينر ببعض أسرارها وتحديداً عن عن لغز البشرة الدائمة الشيخوخة، وشخصت حالة بشرة المتواجدين كلّ على حدى. أعقب اللقاء حفل عشاء أعده طهاة الجناح السويسري.

Image gallery

Comments