Post Image BEAUTY

ABEILLE ROYALE BY GUERLAIN مستحضرات العناية بالبشرة والشعر


Wed 2022/02/20

خاص - snobarabia

نتيجة عشر سنوات من الدراسات والأبحاث على منتجات النحل وفوائده المذهلة، وبعد ستة أشهر على إعادة إطلاق زيت Youth Watery Oil، تكشف جيرلان عن منتجين جديدين للعناية بالبشرة ذات خصائص إصلاح قوية: زيت في سيروم Scalp & Hair Youth Oil-in-Serum للعناية بفروة الرأس والشعر والزيت في بلسم Intense Repair Youth Oil-in-Balm للعناية المكثفة بشباب البشرة وإصلاحها.

ADVANCED YOUTH WATERY OIL

لإبتكار زيت الشباب Youth Watery Oil، قام مختبر الصياغة لدى جيرلان بإبداع عملية مبتكرة، تمثل فنًا حقيقيًا سباقاً في التركيب، الأمر الذي أدى إلى هذه التركيبة الفريدة، الغنية كأنها زيت، والخفيفة كأنها ماء والمركزة كأنها سيروم.

Scalp & Hair Youth Oil-in-Serum البشرة هي من تحمل مستقبل الشّعر

فروة الرأس هي المكان الحقيقي لتغذية الشعر. تعتمد جودة الألياف وقوتها وإشراقها على "الصحة الجيدة" لفروة الرأس. ولتحسين فعالية تقنية Dynamic BlackBee Repair على جمال الشعر، قام مركز أبحاث جيرلان Guerlai بدمجها مع مجموعة من المكونات النشطة التي تم اختيارها خصيصاً لتأثيرها على ألياف الشعر، بما في ذلك الـ "D- بانثينول" D-Panthenol، المعروف بتأثيره الفعّال على الشعر وتقويته للألياف. والنتيجة سيروم له نواة تكنولوجية قوية لعمل مزدوج على فروة الرأس والشعر.

يومًا بعد يوم، يتم تقوية بنية الشعر، ويتم تغليف الألياف وإصلاحها، وتنعيم القشور. يصبح الشعر أكثر نعومة وأسهل في التصفيف. يستعيد الشّعر حيويته وكل إشراقه.

عبوات فاخرة ومستدامة

Youth Oil-in-Serum له نفس التأثير والخصائص المتطورة الراقية تماماً مثل زيت الشباب Youth Watery Oil الأيقوني، مقدماً في عبوة زجاجية فاخرة قابلة لإعادة التدوير مصنوعة من مواد معاد تدويرها جزئيًا، بدرجات لون العسل وحواف حادة توحي بقرص العسل.

فعالية مرتبطة بتقنية الخبراء

يتمّ استخدام Oil-In-Serum يوميًا تمامًا مثل استخدام مستحضرات العناية بالوجه. لمرافقة تطبيق هذا، طور خبراء تجميل الوجه لدى جيرلان بشكل خاص تقنية حصرية تسهل اختراق السيروم وتنشط دوران الأوعية الدقيقة لتعزيز إمداد البصيلات بالمغذيات.

الخطوة 1

طبقوا من قطرة 1 أو قطرتين 2 حسب كثافة الشعر وطوله مباشرة على فروة الرأس على الشعر الجاف أو الرطب ثم بأطراف الأصابع قوموا بتوزيع السيروم بالتساوي. تساعد هذه الخطوة الأولى على إيقاظ فروة الرأس.

الخطوة 2

مع وضع اليدين في وضع مسطح، قوموا برفع فروة الرأس بأطراف الأصابع، ثم حركوها من الأمام إلى الخلف للمساعدة في تعزيز دوران الأوعية الدقيقة والتدفق.

الخطوة 3

مع انتشار الأصابع، قوموا بالتمشيط من الجذور إلى الأطراف لإرخاء فروة الرأس ونشر أويل-إن-سيروم بالتساوي على طول الشعر.

 

Intense Repair Youth Oil-In-Balm

تم تصميم بلسم الزيت هذا خصيصًا لتلبية احتياجات البشرة الجافة التي أضعفتها الظروف المناخية (البرد، والرياح، والرطوبة، والحرارة)، ووضع قناع أو التعرض للإجهاد الزائد.

يمنح هذا البلسم كل ما تحتاجه البشرة الجافة، ليوفر ترميمًا سريعًا وكاملاً لبشرة الوجه والجسم، وإشراقة شبابية جديدة.

تقنية فائقة القوة

يكمن سر قوة الإصلاح المكثفة للمستحضر في تقنية Dynamic BlackBee Repair Technology. كما دعم بعسل جزيرة ويسان Ouessant* الفائق القوة لتعزيز المفعول ضد الضغوطات اليومية التي تعطل آليات الإصلاح الذاتي للبشرة..

قوام رائع مصمم للتطبيق المخصص

يتمتع بخصائص والمظهر الغني للبلسم. عند ملامسة البشرة، يتم إطلاق جزيئات الزيت والماء المحتجزة داخل زبدة شمع العسل في توازنٍ صحيح. ثم يتحول البلسم إلى نسيج علاجي مغلِّف بتأثير مغذي ووقائي مثل الـ "ضمادة"، ولكن دون أن يترك أي طبقة ثقيلة أو دهنية على البشرة.

يُمكن استخدام "أويل-إن-بالم" Oil-In-Balm للتطبيق اليومي على الوجه والعنق وأعلى الصدر، صباحًا ومساءً، بمجرد أن تبدأ البشرة في إظهار علامات التعب.

توقيعٌ للفخامة وتلبيةٌ لمتطلبات التصميم الصديق للبيئة

يأتي بلسم Youth Oil-In-Balm في وعاء بسعة 80 مل للاستخدام السخي، على شكل قرص العسل المستوحى من هندسة أقراص العسل في الخلية. تماشيًا مع معايير التصميم البيئي لدار جيرلان Guerlain، تحتوي عبوته على زجاج معدل ومعاد تدويره.

.

 

 

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments