Post Image

Sanofi تكشف عن العلامة التجارية للشركة وشعارها الجديد- توحيد الشركة تحت هدفٍ واحد وهوية واحدة


Sat 2022/02/09

خاص - snobarabia

كشفت سانوفي ، عن علامتها التجارية الجديدة الجريئة والموحدة، التي من شأنها دعم خطوات التحديث والتطوير والتحول التي أطلقتها الشركة في ديسمبر/كانون الأول 2019.

على امتداد الخمسين عاماً الماضية، حققت سانوفي النمو والتطور لتصبح  شركة رائدة  ومتنوعة في مجال الرعاية الصحية العالمية ، حيث تتمتع بإرثٍ حافل  من الاكتشافات العلمية التي تتمحور حول المرضى. ويشمل هذا التاريخ العلاجات الأولى للعديد من الأمراض النادرة، إلى جانب إرساء المعايير الخاصة برعاية مرضى السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية. وساهم التزام سانوفي بالصحة العامة، في حماية مئات الملايين من الأشخاص من الإنفلونزا سنوياً على امتداد عقودٍ من الزمن ومواجهة  شلل الأطفال للوصول إلى حدود القضاء عليه، في حين أدت رؤيتها العلمية إلى تحقيق ابتكارات متميزة  في علاج الأمراض الالتهابية.

وأصبحت سانوفي، التي تملك أصول في مجموعة من الشركات المتنوعة، تتميز بمزيج من العديد من الثقافات والهويات والعلامات التجارية. علامتها التجارية الجديدة متجزرة في هذا الإرث وتجمع التاريخ المتنوع، معاً في هوية واحدة مشتركة وذلك للمرة الأولى. هذا التعبير عن مسيرة الشركة، يسلط الضوء على استراتيجية طموحة للمستقبل.

 

 

Comments