Post Image Jewelery

L.U.C Flying T Twin Ladies من Chopard، ساعة نسائية بتقنيات معقدة


Fri 2022/01/18

معمل شوبارد يضع أول توربيون مُحلّق في قلب واحدة من أصغر الساعات النسائية

خاص - snobarabia

في عام 2019، رفد معمل شوبارد مجموعته الزاخرة بالتقنيات الميكانيكية المعقدة بأول حركة أوتوماتيكية تضم توربيون محلّق من عيار (L.U.C 96.24-L) يتميز بتكنولوجيا (Chopard Twin) التي تضم خزانين متراصّين لتخزين الطاقة بالإضافة لتعديلات عالية الدقّة أبرزها وظيفة إيقاف الثواني.

يحرّك هذا العيار نسختان من إصدار ساعة L.U.C Flying T Twin Ladies الجديدة أحدهما مصنوع من الذهب الأخلاقي الوردي 18 قيراطاً ومرصع بالماس والآخر مصنوع من البلاتين المرصّع بالماس.

 تتسم علبة هذه الساعة الجديدة بالنحافة الفائقة بفضل الحجم الضئيل للحركة، بينما يبلغ قطر العلبة 35 ملم ليتلاءم بشكل مثالي مع أحجام معاصم النساء. يقتصر الموديل الجديد على إصدار محدود يضم 25 ساعة بالغة الرقة على الصعيدين الميكانيكي والجمالي، كما تعكس مقدار البراعة المذهلة التي يبديها حرفيوا معمل شوبارد الذين يصوغون المشاعر في إبداعات نفيسة، وهو ما تؤكده المصادقة على الساعة بشهادة الكرونومتر (Chronometer) وشهادة (Poinçon de Genève).

 

أبعاد جديدة مصاغة ضمن تناغم جمالي

على الرغم من أن ساعة (L.U.C Flying T Twin Ladies) تحتضن حركة استثنائية، إلا أنها تتميز قبل أي شيء آخر بنحافتها ورقّة ميناها، حيث تتسم علبة الساعة بسماكتها التي لا تتعدى 7.47 ملم، وقد صنعت من البلاتين أو من الذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراط ورصّعت بأكملها بالماس الذي يتلألئ على جوانبها ومقابض السوار والأقواس الداخلية الممتدة بين مقابض السوار والتاج وإطار زجاج الساعة، بينما يبلغ قياس قطر علبة ساعة (L.U.C Flying T Twin Ladies) الجديدة 35 ملم، وذلك استلهاماً من السعي لتحقيق التوازن وملاءمة معاصم النساء، لتضعها هذه القياسات بين أصغر ساعات التوربيون المحلّق الموجودة في سوق الساعات.

 

 

يحتل التوربيون المحلّق في ساعة (L.U.C Flying T Twin Ladies) صدارة المشهد فيظهر من خلال فتحة واسعة عند موضع الساعة 6 تتيح رؤية آلية الحركة. وقد استفيد من خفة التوربيون المحلق في إضفاء تأثيرات من العمق والشفافية، في حين يعلو حامل التوربيون عقرب عرض الثواني المصّغر.

 

 

Image gallery

Comments