Post Image Jewelery

SWAROVSKI تسدل الستار عن مجموعتها الجديدة لموسم الأعياد


Sun 2021/12/08

خاص - snobarabia

مع اقتراب موسم الأعياد، تقدّم لك علامة سواروفسكي فرصة التماس السحر الفريد الذي يتلألأ في الكريستال لتنسج ذكريات من العمر وتعيد إحياءها!

 توفّق المديرة الإبداعية الجديدة لعلامة سواروفسكي جيوفانا إنغلبرت ما بين القطع الكريستالية وروح الأعياد لتقدّم باقة واسعة من القطع الآسرة بدءاً من قطع ديكور المنازل وصولاً إلى المجوهرات الفريدة، وتطرح بالتالي ثلاثة طقوس جديدة لموسم الأعياد:

 

شراء المجوهرات للتألق بها

سواء كنت تحتفل في منزلك أم تمضي أمسية ممتعة خارج المنزل، ستجد في مجموعة سواروفسكي كلّ ما تنشده من القطع الآسرة للرجال والنساء على حدٍّ سواء. زيّني معصمك بسوار آسر من النجوم الكريستالية المتلألئة وتألّقي بأجمل القلادات الأنيقة التي تنعكس فيها السكينة المخيّمة على هذه الليلة المميزة، واستهلّي العام الجديد بمجموعة مجوهرات تتّشح بألوان نابضة بالحياة... فاختاري ما يلبّي ذوقك.

  تزيين المنازل

يمكن الآن تزيين الغرف بحلّة تخطف الأنفاس مع مجموعة من المنحوتات الكريستالية وقطع الديكور المنزلي التي لا شكّ في أنّها تسرق قلوب الجميع. كما تقدّم تشكيلة من نُدف الثلج الكريستالية وكعك الزنجبيل المصغّرة فضلاً عن قطع تزيينية من وحي الطبيعة لتحوّل منزلك إلى عالم من العجائب. أمّا القطع التزيينية المعلّقة فتعكس أضواء العيد وتضفي على كل مساحة لمسة رائعة من وحي الخيال.

  الإهداء

تضمّ مجموعة القطع الكريستالية من سواروفسكي هدايا مثالية للجميع. صُممت القطع لتجسّد شخصية كلّ فرد، وصُنعت لتتمّ مشاركتها واختبارها، لتشكّل بالتالي الهدية المثالية لأحبّائك!

 

 

Image gallery

Comments