Post Image

أعلنت لوريال باريس بالشراكة مع منظمة أبعاد عن إطلاق برنامجها التدريبي الدولي Stand UP


Mon 2021/11/29

"قف في مواجهة التحرش على الطرقات"

خاص - snobarabia

تزامناً مع اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة ، نظمت لوريال باريس  بالتعاون مع منظمة أبعاد  حفلاَ دعت اليه المشاهير والمؤثرين للالتفاف حول هذه القضية المهمة، والوقوف في مواجهة التحرش !

 

تواصل لوريال باريس تحدي الصور النمطية للنساء في المجتمعات، وكانت ولازالت على مدار نصف القرن مستمرة في تفانيها لكسر حواجز متعددة، وذلك عن طريق ريادة العلوم والإبتكارات التي تمكّن النساء من العناية بأنفسهن، ومن خلال عائلة لوريال المتنوعة والتي تضم مجموعة من المتحدثين/ات الرسميين/ات العالميين/ات.

 

قضية محقة: الوقوف في وجه تحرش في الشوارع والطرقات.

وفقًا لدراسة أجرتها لوريال باريس بالتعاون مع شركة إيبسوس ، فإن القضية رقم 1 التي تقضي على احترام الذات ومشاعر تقدير الذات للنساء والفتيات هي التحرش الجنسي في الأماكن العامة - أو التحرش في الشوارع

وجد الاستطلاع أن 80٪ من النساء تعرضن للتحرش الجنسي سواء كان لفظياً أو جسدي في الأماكن العامة. ويقول ٢٥٪ فقط من الضحايا أن شخصاً ما قد ساعدهن. بالإضافة إلى ذلك ، أفاد 86٪ من الأفراد أنهم لا يعرفون كيفية الرد عندما يشهدون تحرشًا جنسيًا في الأماكن العامة

كعلامة تجارية تتبنى دائمًا قضية دعم المرأة ، أرادت لوريال باريس تمكين الناس من الوقوف ضد التحرش في الشوارع ومساعدة كل امرأة على السير بحرية نحو مصيرها.

لهذا السبب قررت لوريال باريس إطلاق  Stand Up بالشراكة مع Hollaback! ، وهي منظمة غير حكومية دولية تهدف إلى إنهاء المضايقات بجميع أشكالها.

 

يركز Stand Up على رفع مستوى الوعي حول التحرش في الشوارع وتدريب مليون شخص في المدارس، ووسائل النقل، والمهرجانات، ومواقع الانترنت، على خمس خطوات حددتها هولاباك: توبيخ المتحرش، صرف انتباه المتحرش، طلب العون، توثيق الحادث، ودعم الضحية.

ولتحقيق هذا الهدف، أطلقت لوريال باريس برنامج Stand Up في لبنان وبدأت بإجراء التدريبات بالاشتراك مع منظمة أبعاد التي تدعم المساواة بين الجنسين ، بهدف نشر التوعية وتدريب أكبر عدد من الأشخاص في جميع أنحاء البلاد على كيفية تقديم المساعدة والتدخل بأمان لكل من الرجال والنساء الذين تعرضوا للتحرش في الطرقات أو شاهدوه.

Image gallery

Comments