Post Image BEAUTY

ORCHIDÉE IMPÉRIALE THE FOUNDATION CONCENTRATE BY GUERLAIN


Thu 2021/12/03

الأوركيد: قدرات غير محدودة للبشرة

 

كريم الاساس المخملي والفاخر يجمع في صيغته عوامل القوة التي تتحدى شيخوخة البشرة، والضوء الاستثنائي للإشراق، والترطيب المكثف للبشرة، والثبات المثالي لمدة 10 ساعات.

 

 

تقنية بقوة مزدوجة  لمكافحة الشيخوخة وإشراق البشرة

 

يتميز الفون دو تان الجديد بتقنية مزدوجة حصرية تتحدى شيخوخة البشرة: Cell RespirationTM وتقنية " Orchid Noble LightTM. تكشف البشرة عن إشراق استثنائي وتألق والفضل يعود الى قوة هذا الثنائي المميّز.

 

تقنيّة تنفس الخلايا "سيل راسبيرايشن" Cell RespirationTM: صحوة الضوء والاشراق

 

مركزة في جميع مستحضرات مجموعة Orchidée Impériale ، تساعد هذه التقنية على تنظيم تنفس الخلايا، وبالتالي تحسين تجدد البشرة. استنادًا إلى ثنائي مميز استثنائي من الأوركيد Gastrodia elata و Phalaenopsis amabilis) ، تقنية تساعد في تنظيم التنفس الخلايا ومحاربة نقص الأكسجة، وبالتالي تحسين تجديد الخلايا. فتبدو علامات شيخوخة البشرة المرئية أقل وضوحاً، وتستعيد البشرة تماسكها ومرونتها، تتألق وتتحول إلى معزز مثالي للضوء والإشراق.

 

 

تقنية Orchid Noble LightTM: ابتكار الضوء

مستوحاة من علم التخلق "epigenetics"– تكشف هذه التقنية وتعمل على إشراق وتألق الوجه. غنيّة ومفعمة بزهرة أوركيد Dendrobium nobile  القيّمة والببتيد المُشرق، تعمل هذه التقنية على إشراق البشرة وتجانسها. فتبدو أكثر انسجامًا ووضوحًا، ما يجعلها قادرة على إعادة تكوين ضوء وإشراق استثنائي.

 

 

 

تقنيّة Color Lock: إطلالة مثالية تدوم طويلا

 

مباشرة بعد تطبيق كريم الأساس المرّكز " Foundation Concentrate، تبدو البشرة أكثر جمالاً. تتميز تقنية  Color Lock التي تحافظ على اللون وتعززه بمزيج مزدوج من البوليمرات لمنع التصبّغ من السيلان داخل التجاعيد والخطوط الرفيعة، وتتكيف مع حركات الوجه. هذه التقنية المذهلة ببساطة، تساعد في الحفاظ على بشرة طبيعية ومتساوية لمدة 10 ساعات.

 

  

 

تقنية Water Lock: بشرة مرطّبة بشكل مرّكز

 للسماح للبشرة بالاستفادة من الترطيب الأمثل طوال اليوم، تمّ تحسين Foundation Concentrate  وتعزيزه بتقنية  Water Lock الجديدة التي تحافظ على الترطيب المرّكز للبشرة والقائمة على البوليمرات الثلاثية الأبعاد المبتكرة. تتشكل شبكة على سطح البشرة، تطلق تدريجياً مكونات مرطبة للحصول على بشرة مرطبة ومشرقة وشفافة بشكل مرّكز.

 

 

 

 قوة التغطية المثالية

 

يضمن هذا المستحضر تغطية عالية ونتائج ماكياج لا تشوبها شائبة، وذلك بفضل الاختيار الدقيق للأصباغ العالية الجودة. غني باللآلئ الدقيقة التي تكشف عن الضوء، تضيء التركيبة البشرة وتعزز إشراقها فورًا عند التطبيق.

حسّية مرهفة فريدة من نوعها

 

يوفر الملمس الحسي المبهج لهذا المُركّز الخاص بالبشرة انزلاقًا مثاليًا، يذوب على الفور داخل البشرة عند الاستخدام. يتكون من 72.5٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي، ويوفر نعومة فائقة للحصول على لمسة نهائية طبيعية متجانسة.

 

* 4 ألوان معهودة متوفرة لكريم الأساس  Orchidée Impériale ولون واحد جديد.

 

 

الفن في التطبيق

 

مقترنة مع Foundation Concentrate، تمّ تصميم فرشاة kabuki لضمان تطبيق احترافي ونتائج ماكياج خال من الشوائب. بشعيراتها الشديدة النعومة والمرونة، توفر أداة التطبيق الجديدة والمتطورة للبشرة تدليكًا دقيقًا لطيفًا.

 

الخطوات لتطبيق المستحضر

 

  1. ضعي مقدارًا واحدًا من كريم الأساس على ظهر يدك لتغطية طبيعية أو مقدارين لتغطية أكثر كثافة.
  2. باستخدام الفرشاة، قومي بتطبيق كريم الأساس على الوجه، بدءًا من الجبهة والأنف والذقن وعظام الوجنتين اليمنى واليسرى.
  3. قومي بتدليك كريم الأساس إلى الخارج من منتصف الوجه باستخدام حركات نحو الأعلى.
  4. افركي المستحضر على الوجه باستخدام حركات دائرية للحصول على نتيجة متساوية.
  5. باستخدام الفرشاة، قومي بالتربيت والتركيز على المناطق التي تتطلب تغطية أعلى.

 

 

 

Comments