Post Image Jewelery

دار IWC SCHAFFHAUSEN تحتفل بإرث غني بصناعة الساعات


الإثنين 2021/11/18

خاص - snobarabia

تحتفل دار أي دبليو سي شافهاوزن بإرث صناعة الساعات في سلطنة عمان من خلال إقامة معرض خاص في بوتيك ميستال للساعات الفاخرة والمجوهرات في شهر نوفمبر. يأتي الإعلان عن المعرض بعد الكشف الأخير عن ساعة كرونوغراف بايلوت نسخة "سلطنة عمان" (IW387910) بمناسبة العيد الوطني الـ 51 للبلاد في 18 نوفمبر 2021.

 

في العرض الذي يشغل الطابق الأول من صالة عرض "ميستال" الواسعة، يتم عرض ساعات أي دبليو سي التاريخية التي تعود إلى جامعي الساعات العمانيين والتي يعود تاريخها إلى السبعينيات. ويشيد المعرض بالتراث الغني لعلاقة أي دبليو سي طويلة الأمد مع سلطنة عمان، والتي تعود إلى ما يقرب من قرن من الزمان.

 

في فبراير 1974، قام هانس بانتلي، عضو مجلس إدارة أي دبليو سي الحالي، بزيارة السلطنة لأول مرة وتشرف بلقاء جلالة السلطان الراحل قابوس بن سعيد بن تيمور آل سعيد. وكانت هذه البداية التي أسست لعلاقة رائعة بين أي دبليو سي شافهاوزن وسلطنة عمان.

 

سيتمكن عشاق الساعات وهواة جمعها في عُمان من مشاهدة قطع أي دبليو سي الخالدة في أوقات فراغهم طوال شهر نوفمبر واستكشاف الآليات التاريخية لكل قطعة. إن بعض القطع المعروضة هي ساعات تاريخية ذات وظائف معقدة إلى جانب مجموعات من المجوهرات والإكسسوارات. يمكن للزوار أيضًا حجز مواعيد لمشاهدة المعرض على www.iwc.com/en/articles/journal/iwc-heritage-exhibition

 

 

تتوفر المجموعة حصرياً في بوتيك ميستال الراقي للساعات والمجوهرت في مسقط ولمدة محدودة فقط.

 

 

 

Image gallery

Comments