Post Image BEAUTY

احصدوا التمنيات الذهبية مع مجموعة ماكياج وعطور الأعياد من Guerlain


الخميس 2021/11/16

خاص - snobarabia

سحر عيد الميلاد

يتمّ احتواء كل سحر موسم الأعياد الخاص جدًا لأول مرة في calendar لظهور وانشاء خلية نحل جديد.

يأتي هذا التقويم الرائع لخلية النحل وكأنه خارجاً للتو من صفحة إحدى القصص الخيالية، إذ يخفي في طياته 25 هدية تستحضر كل سحر الأعياد في عدٍّ يومي تنازلي على مدى الفترة التي تسبق 25 ديسمبر. تتميز بالزجاجات المصغرة المختلفة لعطور L’Art et la Matière ، والشموع والسيراميك بتصاميمها الجديدة ، وألوان أحمر الشفاه KissKiss، وكريمات Abeille Royale  وغير ذلك الكثير الكثير.

 

إصدار محدود calendars

 

الأمنية الذهبية "غولد ويش" GOLD WISH

وسط كل هذه الإثارة، تبرز مجموعة الماكياج ساطعة ببريق ذهبي أخاذ لإضاءة احتفالات نهاية العام. تبدو كما لو أنها قد لقُّحت بالذهب، ألوان احتفالية جديدة تمامًا هنا لتعزيز جمال العيون ونضارة البشرة وسحر الابتسامات.

 

 العيون المتلألئة - "توينكلينغ آيز" TWINKLING EYES

يكشف ظل الجفون Mad Eyes Duo Stick، القادم مباشرة من ورشة Bees، عن لوحتين جديدتين قزحتين متطورتين: تمازج من ألوان البرقوق مع اللون الذهبي لمنح العينين لمسة رقيقة من الدفء، وإقرانًا مشرقاً من اللون الرمادي الجليدي مع اللون الفضي لإطلالة مبهرة: MAD EYES CONTRAST SHADOW DUO البرقوق الداكن / الذهبي اللامع والرمادي الجليدي / الفضي المبهر

  

للحواجب لمسة نهائية مشرقة

قلم جل الحواجب Mad Eyes يزين الحواجب بظلال ألوان تتناسب وجميع تدرجات ألوان البشرة، غني ومفعم باللآلئ الذهبية الجميلة لفتح العينين وإضفاء لمسة نهائية مشرقة على الحواجب: MAD EYES BROW FRAMER لتحديد الحواجب ،ذهبي متلألئ

 

ضوء ذهبي مشرق لتألق البشرة بلمسة من الدفء

Météorites: وراء الأبواب لمشاغل عيد الميلاد، يقوم النحل بوضع لألئ ثلاثية الأبعاد عملاقة وردية وذهبية في علبة Météorites. بضربة واحدة من الفرشاة، تتغير البشرة ويزهو لونها بإشراق استثنائي: MÉTÉORITES

اللآلئ الذهبية "غولد بيرلز" Gold Pearls

Terracotta: محملةً وناقلةً كل سحر عيد الميلاد، بودرة تيراكوتا الأسطورية تحتفل باللون 03 الأكثر مبيعًا مقدماً في تصميم احتفالي لامع جديد. كما ولو كان منحوتًا من باييت الزينة الذهبية الرائعة، يتم تعزيز البشرة بتوهج مشمس حتى في عزّ موسم الشتاء: TERRACOTTA الذهبي البرونزي (03 متوسط دافئ)

 

دوامة ذهبية على الشفاه

لونان جديدان من أحمر الشفاه روج جي Rouge G الشهير يتألقان بلمسة ذهبية. تضيف أصباغ الذهب، المدمجة بدقة في الألوان، حيوية إلى اللون الأحمر الكثيف بشكل ساحر "إنتنس ريد" والأحمر القرميدي الآسر "بريك ريد". بمجرد تطبيقه على الشفاه، يضفي أحمر الشفاه الرخامي هذا، بشكله الذي يشبه الرصاصة، بريقًا رقيقًا على الابتسامة. تتشابك الأصباغ واللؤلؤ للحصول على إشراق أكثر كثافة.

تمّ تزيين علب روج جي Rouge G للمجموعة بزخرفة مزركشة من باييت الزينة، كما لو كانت مصنوعة من أقراص عسل صغيرة مقطوعة بالأحجار الكريمة. مجموعتان حصريتان مزينتان يشكلان ثنائي فاخر - أحمر ذهبي وفضي مبهر – في هذه الهدية التي لا تُنتسى:

 Rouge G اللون: رقم 34 ريد غولد و رقم 35 غولد بريك 34 يورو

               العلبة: روبي سيكونز و غولد سيكونز 36 يورو

 

تمنى أمنية مع جوهرة المجموعة

ابتكار فريد من نوعه ومميز لتقديمه كهدية استثنائية. في موسم الأعياد لعام 2021، ارتدى أحمر الشفاه Rouge G أجمل حلله. بينما كان النحل يحلم بطريقة لتكريم لون الشفاه الأسطوري ، جاء مشغل Atelier Baqué Molinié مقدما ً لهم يد المساعدة من خلال ابداع أثمن العلب.

جنبًا إلى جنب مع المطرزات الحرفيّة، قام اثنان من المبدعين الفرنسيين الشباب بإحياء هذا الإصدار المحدود الذي يتميز بنحلة منسوجة بالكامل من خيوط ذهبية ومطرزة بالخرز المتلألئ على خلفية شبكية مخملية رقيقة ومبطنة. يكرّم هذا التصميم الذي تمّ ابتكاره خصيصًا شعار الدار والموهبة الفذة لجميع أولئك الذين كانوا يبدعون الفخامة في جيرلان منذ إنشائها.

تحفة مجوهرات حقيقية، العلبة مقدمة في مجموعة هدايا فاخرة استثنائية، مصحوبة بأحمر الشفاه درجة 214 الأكثر مبيعًا: أحمر لامع ساتاني.

 

   ROUGE G برستيج إديشن غولد بي سيكونز

 

                                                                باسم الجمال

ووفقًا لالتزامها تجاه عالم أكثر جمالًا والمسؤولية تجاه البيئة، وحرصًا منها على حماية النحل، فقد أولت دار جيرلان أهمية خاصة لكافة المواد المستخدمة في مشغل عيد الميلاد هذا.

شهدت علب الهدايا العطرية انخفاضًا في الحجم بنسبة 35٪. الصناديق والحوامل مصنوعة من الكرتون وورق FSC الذي يُعنى بالبيئة. التغليف الواقي مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 85٪.


 

 

Image gallery

Comments