Post Image cars

MG MOTOR تطلق سيارتها الجديدة MG GT في الشرق الأوسط


Mon 2021/10/27

 خاص - snobarabia

أطلقت ’إم جي موتور‘ سيارتها الجديدة’إم جي GT‘ التي تعكس التزام العلامة التجارية بريطانية المنشأ بتنويع مجموعة مركباتها عبر الكشف عن طراز رياضي جديد. وتقدّم السيارة الجديدة للعملاء في الشرق الأوسط بديلاً جديداً بالكامل ضمن فئة سيارات السيدان، خصوصاً وإنها تتمتّع بمظهر رياضي جريء وخيارات لأنظمة توليد الحركة تشمل محرّك سعة 1.5 ليتر وآخر سعة 1.5 ليتر مع شاحن توربيني، وذلك لتوفير مستويات القوّة والأداء القصوى، مع سعر يبدأ من 13,310* دولارات أمريكية.

 

تستمد ’إم جي GT‘الإلهام من سيارة MGB الرياضية الكلاسيكية من بابين، وهي تُعتبَر ثالث سيدان تنضم إلى مجموعة ’إم جي‘ المتنامية من السيارات الفعّالة من ناحية الكلفة وذات القيمة العالية للمال.

 

تأتي ’إم جي GT‘ طراز 1.5T مع محرّك رباعي الأسطوانات عالي الكفاءة سعة 1.5 ليتر بشاحن توربيني، وهو يتصل مع علبة تروس DCT، ما يولّد قوّة قصوى تبلغ 173 حصاناً وعزماً أقصى مقداره 250 نيوتن-متر، فيتيح التسارع من صفر إلى 100 كلم/س في غضون 8 ثواني.

 

أما سيارة 1.5L فتأتي مزوَّدة بمحرّك سعة 1.5 ليتر من الجيل الرابع يتميّز بفعاليته في استهلاك الوقود وقوّته البالغة 118 حصاناً، وهو يتصل بعلبة تروس iCVT. ويتم تزويد الطرازين بنظام التحكّم الديناميكي بالانحراف XDS، ما يعزّز تجربة القيادة أكثر. وتتوفر للأداء الديناميكي المزيد من المساعدة عبر الشاسيه الرياضي المصنوع من الألومنيوم من فئة الصناعات الفضائية والمتميّز ببنيته المدمَجة، مما يولّد مستويات عالية من راحة القيادة وثباتاً أكثر تماسكاً.

 

 

Image gallery

Comments