Post Image

إحتفال Allianz لبنان بإنجاز جديد في تاريخ الشركة


الجمعة 2021/10/22

خاص – snobarabia

احتفلت أليانز لبنان بإنجاز جديد في تاريخ الشركة. وبهذه المناسبة، عُقد مؤتمر صحفي في مقر الشركة في الحازمية، بحضور ممثلي وسائل الإعلام، وكل من أعضاء مجلس الإدارة واللجنة الإدارية وكبار ممثلي أليانز لبنان، وتخلل الحفل مناقشة المواضيع التالية:

- كيف تتخطّى الشركة الأزمة المالية

-  الحلول التأمينية الجديدة لتلبية احتياجات الزبائن

-  تقرير وضع مطالبات انفجار مرفأ بيروت

-  العلامة التجارية الجديدة لأليانز لبنان التي تبعث روحية إيجابية وثقة بالغد.

افتتح الحفل بكلمة كريستوفر تاونسند Member of the Allianz SE Board of Management and responsible for Global Insurance Lines & Anglo Markets, Reinsurance, Middle East and Africa) أكّد فيها على التزام مجموعة أليانز تجاه المنطقة ولبنان: "نحن ملتزمون تجاه البلد ودعمنا شركتنا في لبنان لتخطّي الازمة الاقتصادية".

ورحبّ أنطوان عيسى رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Allianz الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في لبنان بالمدعوين وعرض تاريخ وانجازات الشركة وأعلن بفخر أن: "اليوم وبعد 57 سنة، أصبح اسم شركتنا "أليانز" وهي العلامة التجارية الأولى لشركات التأمين والشركة الرائدة عالميا" بتقديم الخدمات المالية". كما أكدّ على أهمية دعم مجموعة أليانز لتخطّي التحديات المستجدة في لبنان فشركة أليانز لبنان هي أول شركة تعيد الرسملة، وأول شركة تطلق حلول مبتكرة تتكيّف مع الوضع الراهن وأول شركة تدفع مطالبات انفجار مرفأ بيروت دون انتظار نتيجة التحقيق الرسمي.

عرض باسم عاصي، المدير العام لشركة أليانز لبنان على الحاضرين الإجراءات التفصيلية التي اتخذتها الشركة بدءًا بإطلاق حلول مبتكرة تلبّي احتياجات الزبائن في ظروف اقتصادية متقلّبة، وبتسديد 97٪ من اجمالي الحوادث الناتجة عن انفجار مرفأ بيروت التي تشكل 1500 مطالبة والتي آسفر عنها تصنيف الزبائن لشركة أليانز لبنان كـ Loyalty Leader في فروع الحياة وغير الحياة.

أخيرًا، قدم هنري عبجي، الرئيس التنفيذي لمجموعة Obegi وحفيد مؤسس شركة SNA الراحل جان شدياق، نظرته حول التطورات الأخيرة للشركة. وأكد أنه "لو كان جان شدياق معنا اليوم، لكان فخورًا بأن يشهد على ما أصبحت عليهSNA  اليوم - وأن يرى أن SNA التي أصبحت الآن أليانز لبنان، تواصل مسيرتها الرائدة بكل احتراف ومناقبية وشجاعة".

 

 

Image gallery

Comments