Post Image BEAUTY

SUBLIMAGE DE CHANEL عناية شاملة للوجه والجسم


Tue 2021/10/21

خاص - snobarabia

تجسد مجموعة SUBLIMAGE، جوهر خبرة مركز أبحاث شانيل CHANE ، هذه الرؤية الشاملة لكل من النساء والعناية بالبشرة منذ ابتكارها في عام 2006. وهي غنية بالمكونات النشطة القوية المستمدة من فانيليا بلانيفوليا، كل مستحضر للعناية بالبشرة في المجموعة مصنوع بدقة، لمنح النساء تجربة حسية فريدة .

ولأول مرة، تمتد تجربة SUBLIMAGE إلى الجسم مع مستحضر SUBLIMAGE La Crème Corps et Décolleté.

 

 

SUBLIMAGE LA CRÈME-CORPS ET DECOLLETE

منعش للحواس

 

كريم للجسم يتغير ملمسه عند وضعه على البشرة. تتسم تركيبته بكونها غنية ومغلفة، فتضفي إحساسًا مدهشًا ومتجددًا بالانتعاش عند ملامستها للبشرة. تتغلغل الطبقة المخملية المنعشة بسرعة في البشرة، فيمنحها شعورًا بالتغذية العميقة والراحة التامة.

يحتوي هذا المستحلب المنعش على تركيز عالٍ من الزبد والزيوت الطبيعية مغلفة داخل قطرات غير محسوسة. تعمل الجزيئات اللؤلؤية الدقيقة على تفتيح البشرة على الفور، ما يضيف لمسة نهائية أنيقة. وبفضل احتوائه على مستخلصات فانيليا بلانيفوليا، يمنح البشرة عناية شاملة لمكافحة علامات التقدم في السن.

وفي قلب هذا العلاج الاستثنائي الذي يزيد تألق الجسم، يوجد ماء الفانيليا المكثف، المعروف بحفاظه على جودة ألياف الكولاجين والإيلاستين. ويتم دمجه مع زيت المراثة للفانيليا، الذي يتسم بخصائص مضادة للأكسدة.

 

تقنية التجديد

 

ضعي الكريم على بشرة نظيفة وجافة تمامًا كل صباح لمنحها التغذية والحماية، واستخدميه كل مساء لتجربة تأثيره المريح والمجدد للبشرة.

  1. لزيادة تغلغل المكونات النشطة، استخدمي إبهامك وسبابتك لإجراء سلسلة من حركات القرص العميقة والمنشطة على أي مناطق من الجسم تحتاج إلى الشد.
  2. دفئي المستحضر بين يديك وضعي الكريم على العنق ومنطقة أسفل العنق والصدر.
  3. ثم، انتقلي إلى أجزاء أخرى من الجسم، بما في ذلك البطن والوركين والأرداف، وافركي بحركات دائرية. دلكي الساقين والقدمين باستخدام حركات سلسة للأعلى، ثم كرري نفس الحركات على الذراعين، مع إيلاء اهتمام خاص بالمرفقين. للانتهاء، دلكي يديك.
  4. استمتعي بهذه اللحظة للاسترخاء التام لمدة أطول عن طريق الضغط الخفيف على المناطق الأكثر جفافاً من جسمك براحة يديك، مما يساعد على إراحة البشرة.

 

نتائج دائمة وملحوظة

 

يريح كريم SUBLIMAGE La Crème Corps et Décolleté البشرة ويحسن مظهرها بشكل ملحوظ. يزيد أيضًا من ترطيبها فورًا (+ 65٪*) ويحسن من شعورها بالراحة تدريجيًا بمرور الوقت (+43٪**). تبدو البشرة متجددة وشابة بشكل ملحوظ. وبحصولها على تغذية وترطيب عميقين، تنعم بمظهر مرن ومتجانس وناعم ونضر. وتشرق جمالاً.

 

 

SUBLIMAGE LE BAUME

من الزهرة إلى الفاكهة

 

بلسم يمنح بتركيبته الحريرية إحساسًا منعشًا ومبهجًا عند استخدامه، يليه شعور بالراحة. تصبح البشرة هادئة. تتكون التركيبة من 91٪ من المكونات المشتقة طبيعياً، وهي غنية بالزيوت الثمينة والزبد الطبيعي الذي يغذي البشرة ويريحها. أما حمض الهيالورونيك والجلسرين، فيمنحاها ترطيبًا وامتلاءًا.

 

التقنية الباعثة على الراحة

 

يقدم SUBLIMAGE Le Baume تجربة حسية جديدة ويمكن استخدامه كجزء من روتينك اليومي للعناية بالبشرة، كقناع أو وضعه على مناطق محددة كعلاج مكثف للعناية بالبشرة مضاد لعلامات التقدم في السن. وللاستفادة القصوى من مزايا المستحضر وزيادة الرفاهية بشكل عام، تم تطوير تقنية تطبيق خصيصًا له.

ضعيه في الصباح لتغذية بشرتك وحمايتها من الإجهاد التأكسدي.

ضعيه في المساء على بشرة نظيفة وخالية من المكياج لتوفير الراحة من أي إجهاد متراكم خلال النهار، ما يسمح للبشرة بالتجدد أثناء النوم.

  1. باستخدام الملعقة المضمنة مع المستحضر، خذي كمية قليلة من المستحضر وضعي منها على الوجنتين والجبين والعنق ومنطقة أسفل العنق.
  2. باستخدام يديكِ، ملسي ملامح الوجه من المنتصف وباتجاه الخارج.
  3. للعنق، تتبعي خط الفك عند التطبيق. أما لمنطقة أسفل العنق، قومي بحركات مملسة، بدءًا من الذقن، ثم تابعي باتجاه الترقوة.
  4. للحصول على أفضل النتائج، اتبعي الأسلوب المجدد للبشرة، الذي طورته شانيل CHANEL بشكل خاص: بيدي مغلقتين، ومتبعة حركات دائرية، استخدمي عظام الأصابع لتدليك مناطق الوجه.
  5. لراحة ونعومة معززة، قومي بتدفئة المستحضر بين راحة يديك واضغطي بلطف على المناطق التالية، مع أخذ نفس عميق:
    - الجبين والوجنتين
    - الصدغ وعظام الوجنتين
    - الذقن
    - الفك

 

نتائج ملحوظة

 

يتم ترطيب البشرة على الفور (+ 57٪*). بعد أن أصبحت محمية ومغذاة ومتجددة، تبدو أكثر نعومة وإشراقًا. بعد شهر من الاستخدام، تشعر براحة أكبر (+55٪**) وهدوء.

 

Comments