Post Image Jewelery

التعاون بين SWATCH وSUPRIYA LELE


الإثنين 2021/10/16

الأناقة تكمُن في الشعور بالراحة مع ارتداء ساعة SKIN 

 خاص - snobarabia

لطالما تعاونت Swatch مع الفنانين والمصمّمين قبل أن تصبح المعيار الذي يُحتذى به في هذا المجال بوقت طويل، والعلامة التجارية تبحث دائمًا عن المواهب الناشئة والحالمين الذين سيشكّلون ملامح المستقبل. وتؤمن العلامة التجارية بأن العالم يحتاج إلى متابعة هؤلاء في وقتنا الحاضر. وفي شهر سبتمبر، ستدخل العلامة التجارية من جديد في مجال الموضة الرفيع مع أهم المصممين في لندن، Supriya Lele. تشارك هذه النجمة الصاعدة العلامة التجارية في حبها للألوان والإبداع، وهي تُدمِج لمساتها الجمالية الفريدة في مجموعة ساعات SKIN CLASSIC - التي تُعَد أنحف الساعات في العالم.

 

 توحي تسمية ملصق Supriya Lele بحِس شاعري ومُبهج في آن واحد. لقد نالت المصمّمة نصيبها من تمويل جائزة LVMH Prize Fund لعام 2019، وعلامتها التجارية تعكس التراثين الهندي والبريطاني، مع لمسة من البساطة. لقد أحدثت ضجة في مجال الأزياء بفضل قدرتها على ابتكار قطع جميلة تعبيرية تُمحِي الخطوط الفاصلة بين الثقافتين. وتشمل تلك القطع الأقمشة الشفافة والملابس الانسدالية المستوحاة من زي الساري، والتصميمات المبهجة لتربيعات مادراس. وتعاون المصمّمة مع Swatch يوصلها إلى آفاق وقاعدة جماهيرية جديدة.

 

تقول Supriya Lele "بحثتُ عن الإلهام في رسوماتي للملابس البسيطة الفريدة، وفي ملابس ساريس التقليدية والأغطية الشفافة، والأقمشة المصبوغة بلون الحبار الأسود، وأزرق الطاووس والأصفر المعدني وتربيعات مادراس. وقد وجدتُ في ساعات Swatch SKIN CLASSIC اللوحة المثالية المتنوعة التي أبحث عنها، وهي تُلبَس وكأنها بشرة ثانية - والمظهر والملمس اللذان يتسمان بالخفة والبساطة يكمّلان رؤيتي الإبداعية".

 

إن ساعات Swatch X Supriya Lele SKIN CLASSIC ما هي إلا استكمال لموقف العلامة التجارية المسؤول تجاه صنع علبة الساعة من البلاستيك المشتق من مصادر حيوية. الطبقات العبقرية التي ابتكرتها Lele على تدرج السوار خفيفة جدًا لدرجة أن ملمسها يشبه بشرة النساء اللاتي يرتدينها - تمامًا مثل ساعة Swatch SKIN CLASSIC. يعكس هذا التعاون روح بصمات Lele في التصميم بفضل طرق النقش المختلفة المستخدمة على السوار، وعلى زجاج ساعة SKIN لأول مرة، ما أضفى عليه التأثير العميق الشفاف الذي أرادته المصمّمة. تتميز ثلاث ساعات من المجموعة بنمط تربيعات مادراس الفريد، أما الساعتان الأُخريان فمنقوش على قرصهما أرقام هندية في إشارة إلى تراث المصمّمة. 

 

 

Image gallery

Comments