Post Image BEAUTY

ROUGE G LUXURIOUS VELVET BY GUERLAIN أحمر الشفاه المخملي غير اللماع


Mon 2021/10/14

خاص - snobarabia

مجموعة Velvet الفاخرة الجديدة المخملية غير اللامعة الراقية جداً، التي تمّ تصميمها بالنمط الباريسي الأنيق " je ne sais quoi" – تنضم الآن إلى مجموعة أحمر الشفاه.Rouge G خطوة جديدة تمثل تعاون الدار مع فناني الماكياج الباريسيين الأكثر تميزاً وموهبةً والذي سيتم الكشف عنه قريبًا.

 

تأتي تركيبته الحصرية في 15 لونًا مرّكزاً وأنيقًا للغاية، ولأول مرة 6 علب جديدة تزينها أقمشة مخملية وأنماط أيقونية من خزانة الملابس الباريسية، مثل houndstooth وtartan وchevron stripe و" tweed ... كل هذه الأقمشة بأنماطها الأيقونية جعلت من أحمر الشفاه " Rouge G Luxurious Velvet توقيع الجمال المثالي بأسلوب باريسي مميز للغاية، مجسداً ما تمثله Guerlain بامتياز.

 

 LUXURIOUS VELVET الرهافة المخملية الشديدة

 

تركيبته الغنية بزبدة المانجو المغذية وخلاصة الـ"سيلك وود" تجعل الشفاه ناعمة كالمخمل. وتمنحها

16 ساعة من اللون المرّكز. ويأتي أحمر الشفاه بتصميم جديد "بوليت شايب" أو شكل رصاصة بقاعدة مستديرة لتعانق حدود الشفاه، بينما يضمن طرفه المدبب خط شفاه مرسوم بدقة، وتطبيق بديهي وسخي مع خطوط رسومية ولمسة نهائية ناعمة مثل المخمل.

 

الفن في الألوان

يتوافر Rouge G Luxurious Velvet بـ 15 لونًا مخمليًا ساطعًا وراقياً، غنيّة بأصباغ ذات درجة عالية من الألوان الأكثر فخامة والأكثر دقة والفنيّة بامتياز، أكثر من أي وقت مضى.

BROWNS توفر تدرجات اللون البني الجرأة مع اللون الأحمر المائل الى السواد والأنيق بشكل خاص بالإضافة إلى ظل الشوكولاتة الرقيق للحصول على توقيع ماكياج أنثوي.

 

REDS تدرجات اللون الأحمر، مع تلميحات من اللون البرتقالي للحصول على لمسة نهائية أكثر حيوية، أو اللون الأزرق لحسيّة شديدة.

 

PINKS تدرجات الألوان الوردية الجريئة، تتراوح من الأرجواني الناعم إلى لون التوت الداكن. ألوان غنية ودافئة يمكن تطبيقها ليلاً أو نهارًا.

 

NUDES تأتي الألوان الحيادية الشفافة، التي تمّ تصميمها بألوان رقيقة غير لامعة، ضمن مجموعة من تدرجات اللون البيج إلى خشب الورد. أساسيات مصممة لجاذبية غير محدودة.

 

 

أربعة ألوان مميزةIT-SHADES

 

أربعة ألوان فائقة الأنوثة وأنيقة للغاية ينبغي اقتناؤها في قلب لوحة الألوان الجديدة.

880  RUBY RED أحمر ياقوتي: لون أحمر مثير مع لمسة من اللون الأزرق وقليل من je ne sais quoi الذي يجعل اللون فريدًا ومختلفًا.

214 FLAME RED الأحمر المتوهج: اللون الأيقوني المشرق والمتألق للدار، هذا اللون البرتقالي-الأحمر، متوافر الآن باللمسة النهائية المخملية الجديدة.

888 BURGUNDY RED أحمر بورجوندي: لون أحمر داكن راقٍ وأنيق على الدوام.

910 BLACK RED الأحمر المائل الى السواد: تمّ دفع اللون الأحمر إلى أقصى الحدود ليقدم لونًا أحمر مائل الى السواد حسيًا ومميزًا.

 

علب معاد تدويرها بجودة بأنماط أقمشة مخملية

 

لأول مرة، ترتدي مجموعة أحمر الشفاه روج جيRouge G بأجمعها أقمشة ذات أنماط تجسد برشاقة ورُقي الأساليب الباريسية بلمسة مخملية. في إشارة إلى الأسلوب الأخلاقي، تم إعادة تدوير جميع العلب نفسها!

قامت جيرلان بتبديل الملابس القديمة لهذه العلب لتلبسهم حللاً جديدة من خزانة ملابس خريفية غنيّة رائعة.

ثلاث نساء وثلاثة أنماط يجسدون بشكل مثالي هذه المجموعة الجديدة من الروح الباريسية

تظهر ملهمة الدار Natalia Vodianova جنبًا إلى جنب مع الجميلتين  He Cong وMaty Fall ، حيث تمّ التقاط البهجة والرقي في ضوء حسي من قبل المصور الشهير سولف سوندسبو حيث يُظهر تلاعب الظلال المدهشة والنعومة الحمراء العميقة المخملية لشفاههم. تمّ عرض هذه الاطلالات الساحرة بشكل مذهل أيضًا في الشريط المصور عن الحملة.

 

Image gallery

Comments