Post Image BEAUTY

مجموعة خريف – شتاء 2021 من CHANEL درجات من اللون الواحد


الثلاثاء 2021/09/16

خاص - snobarabia

يختار استوديو ابتكار الماكياج لدى شانيل ألوان جريئة ومخصصة بدقة لمجموعة خريف – شتاء 2021.

استوحيت هذه المجموعة من درجات من اللون نفسه وتشكّل تناغمات من الألوان. تضم أربع درجات وهم الرمادي الدافئ ودرجات متنوعة من الكاكي ولون التراكوتا المستوحى من درجات اللون الطبيعية، ودرجة

التناغمات

 

 تكون كل مجموعة من المجموعات اللونية الأربعة من ثلاثة مستحضرات. استخدمي الثنائي STYLO OMBRE ET CONTOUR وOMBRE PREMIÈRE LAQUE  لعينيك. لتعزيز تناسق الماكياج وحدته، ضعي درجة من طلاء أظافر LE VERNIS في انسجام مع ماكياج العينين.

 

لتناغمات ألوان مثالية، طور استوديو ابتكار الماكياج لدى شانيل مستحضرات تكميلية تناسب جميع ألوان البشرة. وقدم درجتين جديدتين من ROUGE ALLURE VELVET يعكسان روح المجموعة تمامًا: Low Key، وردي خوخي وMode، أحمر طوبي جريء. وكلمسة أخيرة، تضفي درجة Ombre من مستحضر JOUES CONTRASTE إشراقة صحية للوجه وتبرزه.

 

للسحنة:

 

JOUES CONTRASTES OMBRE  بيج محايد

MODE احمر

ROUGE ALLURE VELVET LOW-KEY خوخي وردي فاتح

 

للأظافر

LE VERNIS:

BRUN FUME كاكي مائل الى بني داكن

ROUGE BRUN بني شوكولا مع لمسة حمراء

BEIGE CENDRE رمادي ناعم

TERRE BRULEE احمر بين اقرب الى التراكوتا

 

تقنية "التحديد وإبراز الضوء"

 

 

من خلال تناغمات الدرجات المتناسقة من اللون نفسه وتقنية "التحديد وإبراز الضوء"، التي طوّرها استوديو ابتكار الماكياج حصريًا لشانيل CHANEL، يكون التعبير عن الذات أمرًا بسيطًا.

 

زيدي جمال عينيك في خطوتين فقط. أولاً، باستخدام STYLO OMBRE ET CONTOUR، ارسمي خطًا على طول تجعد الجفن وخط الرموش العلوي والسفلي لتحديد العينين. ثم، ضعي درجة لونOMBRE PREMIÈRE LAQUE  المتناغمة معه على الجفن العلوي لإضفاء لمسة من الإشراق. مع تقنية "التحديد وإبراز الضوء"، تكفيك خطوتان لماكياج يمكن للجميع تطبيقه بسهولة.

 

 

 

 

Image gallery

Comments