Post Image

صيف ملؤه السكينة ينتظرك بين ربوع منتجعات One & Only في دبي


Fri 2021/08/23

خاص - snobarabia

يكشف كلّ من منتجع ون آند أونلي رويال ميراج ومنتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة المُصمَّمين حصرياً لسكّان الإمارات العربية المتحدة، عن باقات مذهلة تضمن للضيوف عطلةً من العمر يتنعّمون خلالها بضيافة عربية أصيلة لا مثيل لها في دبي. في هذا الصيف، يستطيع سكّان الإمارات الذين ينشدون ملاذاً منعزلاً داخل المدينة، الاستمتاع بعطلة استثنائية بجانب الشاطئ - بدءاً من الحدائق الغنّاء الفسيحة المحيطة بمنتجع ون آند أونلي رويال ميراج وشواطئ الرمال الذهبية الخاصة التي يتباهى بها منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة، وصولاً إلى الأجنحة الأنيقة والفلل التي توفر أقصى درجات الخصوصية والخدمات الاستثنائية.

 

يقع منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة على طرف الهلال الغربي لنخلة جميرا، ويمنح الضيوف فرصةً للتنعّم بملاذ حصري في جزيرة تخطف الأنفاس تجمع ما بين روائع دبي الحديثة وسحر شبه الجزيرة العربية القديمة. يُعَدّ منتجع ون آند أونلي رويال ميراج الذي يشبه قصراً عربياً ساحراً، واحةً مميزةً على الواجهة البحرية تحيط بها الحدائق الغنّاء حيث تتزاوج معايير الرقيّ وعناصر التشويق.

 

منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة يمنحك الراحة والإسترخاء

 

إذا كنتَ تنشد ملاذاً فاخراً على الجزيرة، تنعّم بتجربة باعثة على الاسترخاء في منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة. تحيط بالمنتجع حدائق منسّقة، وأجنحة وفلل منعزلة مع أحواض سباحة متلألئة وخاصة وخدمة مميزة على مدار الساعة. ويستفيد الضيوف من إمكانية وصول حصرية إلى شاطئ ذهبي خاص وإلى المحيط مباشرة من عتبة دارهم. يُشار إلى أنّ الشيف يانيك ألينو الحائز على نجوم ميشلان يتولى مهمة الإشراف على مطاعم منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة الفاخرة ليتنعّم الضيوف بتجارب استثنائية تعمّها أجواء من الخصوصية التامة سواء داخل الغرفة أو في الكابانا بجانب المسبح، حيث يمتّعون أنظارهم بإطلالات الأفق الأخاذة. ويستطيع الضيوف اختيار الاستمتاع بتجربة طعام زاخرة بأشهى الأطباق العالمية في مطعم زيست، أو التلذذ بعشاء يدغدغ براعم الذوق في مطعم ولاونج 101 وسط أجواء من الاسترخاء تحت السماء المرصّعة بالنجوم.

 

استمتع بالأيام المشمسة في منتجع ون آند أونلي رويال ميراج

في منتجع ون آند أونلي رويال ميراج، يستطيع الضيوف الاستمتاع بالأيام المشمسة إلى أقصى الحدود. يستكنّ المنتجع وسط حدائق غنّاء ويزوّد ضيوفه بمجموعة من المساكن الفاخرة، بما فيها الفيلا الشاطئية الساحرة المؤلفة من غرفتَي نوم مع حديقة، والمزوّدة بحوض سباحة خاص، إلى جانب باقة واسعة من المطاعم وسبا ون آند أونلي. يقع سبا ون آند أونلي بين أحضان أشجار النخيل الفارعة وأحواض السباحة الساحرة ممّا يجعل منه واحةً من السلام والسكينة حيث سيكون الضيوف على موعد مع باقة من التجارب المتكاملة والمصمّمة بحسب الطلب، إلى جانب الحمّام الشرقي التقليدي. وفي هذا الصرح الاستثنائي، بوسع الضيوف الاسترخاء في أحواض السباحة الفسيحة خلال إقامتهم، والحفاظ على لياقتهم البدنية في ثلاث ملاعب للتنس وتنس المضارب الخشبية، بالإضافة إلى الاستمتاع بشاطئ خاص ممتدّ على طول كيلومتر.

 

 

Image gallery

Comments